التنظيم والإدارة: تثبيت جميع العاملين الذين استكملوا 3 سنوات بجميع الجهات الإدارية بالدولة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05092015

مُساهمة 

. التنظيم والإدارة: تثبيت جميع العاملين الذين استكملوا 3 سنوات بجميع الجهات الإدارية بالدولة





أكدت، فوزية حنفي رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه سيتم تثبيت العاملين المؤقتين بالجهاز الإداري بالدولة نهاية العام الجاري.

وأضافت «فوزية»، في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أن عملية تثبيت العاملين المؤقتين بالجهاز الإداري تأتي وفقًا لقانون حظر التعاقدات رقم 19 لسنة 2002، والذي منع أي تعاقد يحدث بالجهاز الإداري بالدولة وتثبيت كل المتعاقدين، مشيرًة: إلى أن الجهاز حريص على تثبيت العاملين بالجهاز الإداري بالدولة والذين استكملوا 3 سنوات بجميع الجهات الإدارية بالدولة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

التنظيم والإدارة: تثبيت جميع العاملين الذين استكملوا 3 سنوات بجميع الجهات الإدارية بالدولة :: تعاليق

مُساهمة في 05/09/15, 11:33 pm  Mr.Riad

قال مصدر مسئول بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إن الجهاز يقوم حاليًا بمراجعة عقود العاملين بالجهاز الإداري بالدولة، خاصة عمال النظافة، وما اتفقت عليه الحكومة مع النقابة العامة للعاملين بالخدمات الإدارية والاجتماعية.

وأضاف المصدر أن الجهاز قارب على الانتهاء من تلك المراجعات لتحقيق حلم العمال، والذي استمر لأكثر من 15 سنة، مشيرًا: إلى أن الأيام المقبلة سينتهي الجهاز من تثبيت العاملين المؤقتين.

وأوضح المصدر، أن الجهاز يقوم حاليًا بتطبيق تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بسرعة تثبيت العاملين بالجهاز الإداري بالدولة لتحقيق الاستقرار لهم، وخاصة ممن يعملون بصندوق المحافظة في النظافة ورصف الطرق ومواقف السيارات والكارتة والمحاجر.

وكشف المصدر، أن الحكومة ستقوم بتثبيت 120 ألف عامل وتطبيق الحد الأدنى للأجور، لتحسين أوضاعهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى