تعليم الإسكندرية: تلاعب في التعيينات.بـ "ادارة برج العرب التعليمية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05092015

مُساهمة 

. تعليم الإسكندرية: تلاعب في التعيينات.بـ "ادارة برج العرب التعليمية"





واقعة تلاعب جديدة بتعليم الإسكندرية وتحديدا بإدارة برج العرب التعليمية. حيث أرسل بعض المعلمين بالإدارة شكاوي لوزير التربية والتعليم طالبوا فيها بإعادة فتح التحقيق في القرار رقم 241 لسنة 2012. والذي ينص بمقتضاه قيد واقعة مخالفة مالية وادارية بالمادتين 76. 77 فقرة 1. 4 والمواد 78. 80. 82 من القانون. ضد "ع.ع.أ" رئيس وحدة التعيينات بالدرجة الثانية و"ج.ع.س" مدير المركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا بدرجة كبير و"أ.أ.خ" منتدب للعمل بتوجيه المعامل بالدرجة الثالثة و"ن.م.ح" وكيل إدارة برج العرب بدرجة كبير لانهم بوصفهم السابق خرجوا عن مقتضي الواجب الوظيفي وقاموا باصدار حركة لكل من المتعاقدتين "اسراء.م.ج" و"ولاء.م.ج" وذلك لإقامتهما بالعمل كمدرس حاسب آلي بالمركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا بادارة برج العرب علي الرغم من ورود التعاقد معهما علي منطقة بنجر السكر في يوم 1/3/2012 وذلك مباشرة دون الرجوع لمدير عام الادارة وعلي الرغم من وجود تأشيرة موجهة إلي الأخير من وكيل أول وزارة التربية والتعليم بذلك.
كما قام الرابع برفع مذكرة مباشرة إلي وكيل أول وزارة التربية والتعليم والذي كان وقتها محمود العريني دون الرجوع لمدير عام الادارة رئيسه المباشر في العمل طالبا تزويد المركز الاستكشافي ببعض العاملين وحتي يتمكن من تمكين نجلتا الرابعة "وكيل الادارة" للعمل بالمركز كما قام باقامة المتعاقدتين "اسراء وولاء" نجلتي الرابعة وكيلة الادارة بالعمل بالمركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا بتاريخ 1/3/2013 بالمخالفة للتعليمات والقواعد مما كان من شأنه سيؤدي إلي ضياع حق مالي علي الدولة. كما قام بالتوقيع علي عقدي عمل لكل من "اسراء وولاء" للعمل بالمركز الاستكشافي اعتبارا من 1/3/2012 وحتي 30/6/2012 كطرف أول ممثلا عن جهة الادارة وبصم هذه العقود بخاتم المركز خلافا لما ورد اليه بحركة وحدة التعيينات الواردة بتاريخ 13/3/2012 وذلك دون الرجوع لجهة العمل. فضلا عن عدم اتخاذه للاجراءات القانونية حيال انقطاع "اسراء وولاء" عن العمل وحتي اكتشاف الواقعة وعرضها علي التحقيقات.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى