بالمستندات: مفاجأة ظهور "صفر جديد" لوزارة التربية والتعليم متخفيا بمدرسة قبريط الثانوي المشتركة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05092015

مُساهمة 

. بالمستندات: مفاجأة ظهور "صفر جديد" لوزارة التربية والتعليم متخفيا بمدرسة قبريط الثانوي المشتركة







تعيش الطالبة مروه محمد عيسى أحمد أبوحمودة، بمدرسة قبريط الثانوي المشتركة، التابعة لإدارة فوه التعليمية بكفرالشيخ، وأسرتها حالة نفسية سيئة، يسيطر اليأس عليها أحياناً بسبب ما وصفوه بـ"صدمتهم بحصول مروة المتفوقة فى دراستها على درجة "صفر" في امتحانات الثانوية العامة.

قال والدها محمد عيسى أبو حمودة - وكيل مدرسة حلمى شريف الإعدادية، إن ابنتي مروة الطالبة بالصف الثالث الثانوي بنظام العلمي علوم، أدت امتحانات الثانوية العامة، فى لجنة مدرسة فوه الإعدادية رقم 1095 والتابعة لكنترول الإسكندرية بمدرسة نبويه موسى، ورقم جلوسها 460081، فوجئنا عند إعلان النتيجة برسوبها في جميع المواد العلمية السبع، وحصولها على "صفر" فيهم جميعا .

وأشار والد الطالبة إلى أن ابنته نجحت بحسب ما تبين من استماراتها، فى مواد التربية الدينيه، والوطنية، والاقتصاد، والإحصاء، مؤكدا تقدمهم بتظلم بعدها أكتشف أن كراسات الإجابات ليست خاصة بأبنته وأنه لايوجد بها سوى الأسئله فقط، ومكتوبه بخط غير مطابق لخطها يدها الأصلي.

وقال والد الطالبة:" مروة من أوائل التعليم في جميع المراحل، ومن أوائل الصف الثاني الثانوى، مدللا على ذلك باستمارة درجاتها خلال العام الدراسي".

وقالت الطالبة "مروه" صاحبة صفر الثانوية:"التقينا برئيس الكنترول وعندما اعترضنا على هذه النتيجة قال لي:"روحي أرفعى قضية وهتخسريها هتخسريها".

وأضافت "أنامتفوقه فى دراستى فى جميع المراحل التعليمية، فسبق حصولي على المركز الثالث بمحافظة كفرالشيخ فى الشهادة الإعدادية بمجموع 285 درجة، وبالنسبة للثانوى فحصلت على المركز الأول فى مادة الأحياء على مستوى المدرسة، خلال دراستي في الصف الأول الثانوي، وشهادة مثلها لحصولى على الثاني في نفس المادة".

وأوضحت"رغم تفوقي في دراستى بجميع المراحل التعليمية السابقة، فكرمتنى وزارة التربية والتعليم بـ"الصفر"، لذا أناشد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، ووزير التربية والتعليم محب الرافعي بالتحقيق في قضيتي".

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى