تنسيقية "تضامن": ندعم وقفة المعلمين فى يوم المعلم الخميس 10 سبتمبر القادم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05092015

مُساهمة 

. تنسيقية "تضامن": ندعم وقفة المعلمين فى يوم المعلم الخميس 10 سبتمبر القادم





قررت تنسيقية "تضامن" لرفض قانون الخدمة المدنية، التى تقود مظاهرات 12 سبتمبر الجارى بحديقة الفسطاط، انضمام عدد من أعضائها فى القضية المقامة من فاطمة رمضان ضد القانون وذلك انطلاقا من منهجها المعلن بعدم ادخار وسيلة شرعية وسلمية لإسقاط القانون المعيب والجائر على حقوق العاملين.

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة التنسيقية لـ"تضامن" بحضور 26 ممثل من الاتحادات والنقابات المشكلة لها اليوم ،حيث اتفق الحضور على تشكيل عدد من اللجان التحضيرية لمظاهرات 12 سبتمبر، من بينها لجنة للنظام تعمل على إخراج اليوم بالشكل اللائق بتوفير كامل احتياجاته من لوجيستيات وفنيات، وتفادى المعوقات التى قد تواجه الوفود القادمة من المحافظات .

كما اتفق المجتمعون على تشكيل شبكة محامين بكافة المحافظات، يكونوا مستعدين للتعامل مع كل طارئ ،و كذلك لجنة إعلامية لنقل فعاليات اليوم اول باول، والمساهمة فى تسهيل دور الإعلاميين لنقل الحدث، والعمل بحرية وسهولة.

وأكد أعضاء تنسيقية "تضامن" أهمية دعم وقفة المعلمين فى يوم المعلم الخميس القادم، أمام نقابة الصحفيين، وحصر العدد الإجمالى لاستمارة رفض قانون الخدمة المدنية لحظة بلحظة.

ومن المقرر أن تنظم المظاهرة فى حديقة الفسطاط بسبب عدم الحصول على موافقة أمنية فى نطاق وسط القاهرة، وتم اختيار الحديقة لكبر مساحتها وعدم اشتراط الحصول على موافقة امنية لبعدها عن التكدسات المرورية والمنشآت الهامة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى