محب الرافعي: ينفي "محاولة إجهاض مظاهرة المعلمين 10 سبتمبر الجاري"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04092015

مُساهمة 

. محب الرافعي: ينفي "محاولة إجهاض مظاهرة المعلمين 10 سبتمبر الجاري"





نفى الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم ، قيامه هو أو أي من قيادات وزارته بأي محاولة لإجهاض المظاهرة التي سينظمها المعلمون يوم 10 سبتمبر الجاري.

وتعليقاً على الدعوة التي وجهتها الوزارة فجأة لعدد من نشطاء المعلمين، لعقد لقاء مغلق مع وزير التربية والتعليم يوم الاحد المقبل ، اعلن الوزير في تصريحات خاصة لموقع "اخبار التعليم": "هذه الدعوة لا علاقة لها نهائياً بالمظاهرة التي سينظمها المعلمون، ولكن كل ما في الأمر أنني سأعرض المقترح الخاص بقانون التعليم الجديد مساء غدٍ أمام رئيس الوزراء المهندس ابراهيم محلب خلال اجتماع المجلس الاعلى للتعليم قبل الجامعي بما فيه لائحة تحسين أجور للمعلمين التي اتفق عليها نشطاء المعلمين.

وقد اضاف الوزير قائلاً : لهذا رأيت أن أدعو نشطاء المعلمين للاجتماع معي بحضور المستشار القانوني للوزارة وذلك بعد غد الاحد ، لأعرض عليهم ما تم الاتفاق عليه مع رئيس الوزراء بشأن هذا المقترح ، لتلقي أي تعديلات يريد نشطاء المعلمين اضافتها على المقترح قبل عرضه في شكله النهائي على #البرلمان بعد تشكيله.

الجدير بالذكر أن هذه التصريحات رداً على اللجنة التنسيقية الداعية لمظاهرة المعلمين المقرر تنظيمها يوم 10 سبتمبر القادم، والتي اصدرت بيان اليوم استنكرت فيه قيام الوزارة بدعوة نشطاء المعلمين للقاء الوزير يوم الاحد بشكل مفاجئ، معتبرين ذلك محاولة من الوزير لاجهاض مظاهرة المعلمين من خلال اجراء مفاوضات معهم لتهدئتهم.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى