القائم بأعمال النائب العام: ندب لجنة خماسية من قسم ابحاث التزييف والتزوير بالقاهرة لـ "اعادة استكتاب طالبة صفر الثانوية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04092015

مُساهمة 

. القائم بأعمال النائب العام: ندب لجنة خماسية من قسم ابحاث التزييف والتزوير بالقاهرة لـ "اعادة استكتاب طالبة صفر الثانوية"





أمر المستشار على عمران النائب العام المساعد، القائم بأعمال النائب العام، نيابة استئناف أسيوط بفحص التظلم المقدم من وكيلة الطالبة مريم ملاك ذكرى تادرس بإعادة فحص أوراق الإجابة الخاصة بها.
وكانت النيابة العامة أصدرت قرارها باستبعاد شبة جناية التزوير فى أوراق إجابة الطالبة استنادا لتقرير اللجنة الثلاثية المشكلة من أعضاء قسم أبحاث التزييف والتزوير بمصلحة الطب الشرعى بأسيوط الذى انتهى إلى أن الطالبة مريم ملاك هى الكاتبة للإجابات المدونة بكرسات الإجابة الخاصة بها وصادرة جميع هذه الإجابات من يدها، وأن المداد المحرر به البيانات الخاصة بها على الغلاف الخارجى مماثلة للمداد المحرر به الإجابات المدونة بالصفحات الداخلية لها .
وعقب ورود التظلم المقدم من الطالبة مريم ملاك، قررت النيابة العامة ندب لجنة خماسية من المختصين بقسم ابحاث التزييف والتزوير بمصلحة الطب الشرعى بالقاهرة لإعادة مضاهاة الاستكتابات المحررة بمعرفة كل الطالبتين مريم ملاك ورضوى محمد على لبيان ما إذا كان أى منهما المحرر لمحتوى كراسات الإجابة الخاصة بهما وصادرة عن خط يدهما من عدمه مع الإفادة بتقرير مفصل فى أقرب وقت.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى