بالفيديو- هيثم سعودي: أطالب محلب بالاستماع للمعلمين قبل حدوث "كارثة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03092015

مُساهمة 

. بالفيديو- هيثم سعودي: أطالب محلب بالاستماع للمعلمين قبل حدوث "كارثة"





قال الإعلامي هيثم سعودي، "أكرر طلبي لرئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، بضرورة لقاء ممثلين عن المعلمين، والتعرف على مشاكلهم"، مضيفًا: "عايز الحكومة تتحرك، هي بتتحرك بس في بعض الأحيان بتتحرك متأخر، وتكراري لطلبي أمنية لتتحرك الحكومة بدري شوية قبل الأزمة ما تحصل، ونضطر لتدخل عاجل وسريع".
وتابع، خلال برنامج "صوت الناس"، المُذاع على فضائية "المحور"، "إننا ننتظر المشكلة إلى أن تتفاقم ثم يتدخل رئيس الوزراء، أو رئيس الجمهورية، وهذا التدخل يحزنني، لأننا انتظرنا كل هذه المدة لكي يتدخل الرئيس بنفسه أو رئيس الوزراء في آخر لحظة، لحل مشكلة ما".

وأضاف: "ماتفرحوش أوي لما الرئيس يتدخل أو رئيس الوزراء لحل أي مشكلة، افرحوا شوية صغيرين أن المشكلة اتحلت، لكن ازعلوا أن الموضوع انتظر كل المدة دي عشان يتحل، وعدى الكثير من المسؤولين".

واستطرد: "أطالب محلب بالاستماع للمعلمين؛ للتعرف على مشاكلهم سواء رواتبهم أو الدروس الخصوصية، أنا مع قرار عدم وجود دروس خصوصية، ولكن لابد من توفير البديل لهم، حتى يستطيعوا العيش في ظل غلاء الأسعار".

شاهد الفيديو ..

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى