تحذير: الوزارة تطلب الجلوس مع "بعض المعلمين" لإفساد مظاهرات المعلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03092015

مُساهمة 

. تحذير: الوزارة تطلب الجلوس مع "بعض المعلمين" لإفساد مظاهرات المعلمين






إتصلت الوزارة اليوم بمجموعة من نشطاء المعلمين ، للجلوس مع وزير التربية والتعليم لعرض ما حققته الوزارة فيما يخص مطالب المعلمين وحقوقهم المشروعة ، أبلغني بذلك أحد الزملاء المعلمين ممن نثق فيهم وممن تم دعوتهم لهذا اللقاء ، فأبلغته بأن هذا اللقاء يهدف إلى إفساد تظاهرات المعلمين التي دعوا لها الأسبوع القادم ، وتشتيت المعلمين وإحداث معارك بين المعلمين وبعضهم البعض ، وهو ما حدث الأسبوع الماضي عندما دعت الوزارة مجموعة من المعلمين ، مما أحدث معارك وتناحر بين المعلمين وبعضهم البعض ، فلو الوزارة صادقة في هذه الدعوة ، وأن الوزارة لا تريد الالتفاف على مطالب المعلمين ، ولا تريد إفساد تظاهراتهم ، هناك شروط للقاء المعلمين بالوزير .
1 - أن تكون الدعوة عامة لجميع المعلمين وليس لفئة معينة ، وألا تتدخل الوزارة أو المديريات في اختيار من سيشاركون في هذا اللقاء ؛ أي أنه يحق لأي زميل معلم حضور هذا اللقاء .
2 - أن تكون هناك قرارات معتمدة خاصة بمطالب المعلمين ، وليس كلاماً مرسلاً .
3 - أن المشاركين في هذا الاجتماع ليس من بينهم أحد من العاملين بديوان الوزارة .
4 - يتم إبلاغ الوزارة بأن المعلمين المشاركين في هذا الاجتماع سيشاركون في تظاهرات المعلمين ، ولا رجوع عن التظاهر حتى يتم تحقيق مطالبهم المشروعة .
5 - أن يتم تسجيل اللقاء كاملاً حتى يتم إعلام جميع المعلمين بما تم في هذا اللقاء ، لأنه لا يوجد أسرار بين الوزير والمعلمين .

*** وبالفعل اتصل الزميل على الوزارة لإبلاغها هذه الشروط ، ومنتظر رد الوزارة ، ومن باب الشفافية بيني وبين زملائي المعلمين أبلغت حضراتكم بمادار بيني وبين هذا الزميل ، وسأبلغكم برد الوزارة على هذه الشروط حال ردهم على الزميل ، وتم إبلاغ جميع الزملاء الذين تم دعوتهم بهذه الشروط ، وأكدوا على أنهم لن يشاركوا في هذا اللقاء إلا بهذه الشروط وعلى رأسها أن تكون الدعوة عامة لجميع المعلمين .

*** أما بالنسبة لي فآخر لقاء بيني وبين الدكتور الوزير بتاريخ : 11 / 8 ، أبلغته بأنني لن أدخل الوزارة إلا إذا كانت هناك قرارات معتمدة تحقق مطالب المعلمين التي عرضناها عليه وعلى مجلس الوزراء ، وعلى المجلس التخصصي للتعليم التابع لرئاسة الجمهورية .
والجميع يعلم أنني ليس لي مطالب خاصة ، حتى الوظيفة التي قدمت لها بالوزارة عن طريق الإعلان تم استبعادي منها بفعل فاعل ، ويعلم جميع الزملاء المعلمين أنني حركت دعوى قضائية ضد الوزير الحالي بسبب هذا الاستبعاد ، وأيضاً الوزير الحالي أحالني للشئون القانونية بالوزارة بتاريخ : 28 / 7 / 2015 بحجة أنني نشرت ضده مقال بأحد المواقع الالكترونية ......اللهم قد بلغت اللهم فاشهد ...
دكتور محمد زهران - مؤسس تيار استقلال المعلمين .....

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى