بالفيديو "محامي طالبة الصفر": وزير التعليم "هددنا" و تعامل مع الأمر كأنة خصومة شخصية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02092015

مُساهمة 

. بالفيديو "محامي طالبة الصفر": وزير التعليم "هددنا" و تعامل مع الأمر كأنة خصومة شخصية





أكد الدكتور إيهاب رمزي أستاذ القانون ومحامي الطالبة مريم ملاك المعروفة باسم "طالبة الصفر فى الثانوية العامة"، أنه في انتظار قرار النائب العام بإعادة فتح التحقيق  وإعادة استكتابها لمرة السادسة .

وقال رمزى فى مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح اون" على فضائية " اون تى فى" اليوم الأربعاء- ، أنه قد تقدم بتظلم عقب تقرير الطب الشرعي ، مشيرا إلى أنه سيتم عرض أوراق الأجابة بالمدرسة  التي امتحنت بها مريم والتي تبلغ عدد الأوراق حوالي 500 ورقة  للتعرف على ورقتها.

وأوضح رمزي أن الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم يحمل رسائل تهديدية لموكلته ولطلاب، مشيرا إلى أنه تعامل مع الأمر بأنه موقف خصومة شخصية .

وأضاف  أن الأمر اختلف تماما مع رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب قائلا:" كلمات رئيس الوزراء لمريم عظيمة ودافئة وكلها اطمئنان".

وأكد أن إبراهيم أمين كبير المراسلين بمجلس الوزراء قد قام بتوجيه أسئلة في اللغة العربية للطالبة مريم أثناء لقائها على سلم مجلس الوزراء، مشيرا إلى أنها  قد أجابت على كافة الأسئلة بجدارة.

شاهد الفيديو كاملا
من هنا

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى