التعليم: توزيع 25 سيارة "دوبل كابينة زيرو" على المديريات التعليمية لسرعة إنجاز المهام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02092015

مُساهمة 

. التعليم: توزيع 25 سيارة "دوبل كابينة زيرو" على المديريات التعليمية لسرعة إنجاز المهام





قام صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية صباح اليوم بتسليم عدد 25 سيارة "دوبل كابينة زيرو" من إجمالى عدد 98 سيارة، لتوزيعهم على المديريات التعليمية، وذلك لدعم إدارات النفل بها لسرعة إنجاز المهام والأعمال المكلفين بها، وعمليات المتابعة، بالإضافة إلى توفير وسيلة لنقل المعلمين والطلاب فى المناطق النائية إيمانا من وزارة التربية والتعليم بدعم العملية التعليمية فى كل المجالات.

وتم تسليم عدد 5 سيارات لمحافظة الوادى الجديد ، و 10 سيارات لمحافظة البحيرة ، و 4 سيارات لمحافظة جنوب سيناء ، و 4 سيارات لمحافظة بنى سويف ، وسيارتين لمحافظة القليوبية.

أكد الدكتور محمد عمر مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية أن الوزارة تعمل حاليا على مواجهة المشكلات التى تواجه المديريات التعليمية وحلها، مشيرا إلى أن بعض المديريات تعانى من وجود السيارات المتهالكة بها والتى من الصعب تيسير الأعمال من خلالها. بالإضافة إلى صعوبة نقل المعلمين والطلاب فى المناطق النائية.
وأكد عمر أن الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم وافق على تحديث أسطول السيارات فى جميع المديريات والإدارات التعليمية، خاصة فى المناطق النائية، مشيرا إلى أن هذا يتم على ثلاثة مراحل، بإجمالى تكلفة 70 مليون جنية.

وأضاف أن المرحلة الأولى من التسليم بدأت اليوم بتوزيع عدد 25 سيارة لخمس مديريات تعليمية، وسيتم استكمال باقى توزيع السيارات قبل بدء العام الدراسى الجديد بواقع دفعة استلام كل أسبوع.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى