تعليم الاسماعيلية: يؤكد على "لائحة الانضباط و منع التبرعات و الفترات والانشطة وغياب الطلاب والابلاغ عن مراكز الدروس الخصوصية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02092015

مُساهمة 

. تعليم الاسماعيلية: يؤكد على "لائحة الانضباط و منع التبرعات و الفترات والانشطة وغياب الطلاب والابلاغ عن مراكز الدروس الخصوصية"





عقد مصطفى عبدالغني مدير عام ادارة شمال الإسماعيلية التعليمية منذ قليل اجتماعا موسعا بمديري المدارس الاعدادي و الثانوي العام والفني بمدرسة 25 يناير الثانوية بنات لاستعراض استعدادات مدارس واقسام الادارة للعام الدراسي الجديد 2015\2016 .

وخلال الاجتماع استعرض عبدالغني مع مديري المدارس اهم القرارات التى اصدرها الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم بخصوص طلاب الصف الثالث الثانوي من ناحية المحاضرات و الفترات والانشطة وتسجيل غياب الطلاب والابلاغ عن مراكز الدروس الخصوصية .
كما ناقش الاجتماع استراتيجية الامن الفكرى ومحاربة افكار الانحراف عند بعض الطلاب و طريقة تطبيقها في المدارس

وطالب عبدالغني جميع مديري المدارس بالابلاغ الفوري عن موقف المدارس من العجز والزيادة في اعداد المدرسين خصوصا وانها مسئولية مدير المدرسة في المقام الاول . مؤكدا على تطبيق القانون بكافة نصوصه مع قرارات ونشرات نقل وندب المعلمين من والى المدارس اضافة الى تطبيق قانون الادارة المدرسية رقم 155 الخاص بمدير ووكيل المدرسة .

وشدد مدير الادارة على ضرورة الابلاغ بحجم اعمال الصيانة التى انتهت في المدرسة ومتبعة الموقف مع المهندس احمد هاشم مدير هيئة الابنية التعليمية مع استيفاء استمارة اعمال الصيانة وابلاغ الوزارة بها عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بالمدرسة .

ولفت مدير الادارة خلال الاجتماع الى ضرورة تطبيق لائحة الانضباط المدرسي طبقا للقرار 179 التى وقع عليها اولياء الامور بالاضافة الى تطبيق الكتاب الدورى رقم 23 بشان الاستعداد للعام الدراسي الجديد و تفعيل الانشطة التربوية والمسابقات الفنية والجمالية وتفعيل دوري المدارس .
واكد مدير عام الادارة على عدم قبول اى تبرعات من اولياء الامور تحت اى مسمى مع تطبيق الحساب الموحد وقوانين الصرف منه والتسوية .

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى