جامعة عين شمس: شروط القبول للدراسة بـ"التعليم المفتوح"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02092015

مُساهمة 

. جامعة عين شمس: شروط القبول للدراسة بـ"التعليم المفتوح"





بدأمركز التعليم المفتوح بجامعة عين شمس تلقى طلبات القبول للدراسة بكليات التعليم المفتوح ( آداب - تجارة - حقوق - زراعة - تربية - بنات ).

جامعة عين شمس تحدد شروط القبول للدراسة بـ"التعليم المفتوح"، حيث وأوضحت الجامعة أن من ضمن الشروط التى يجب للطالب التقدم بها للقبول ببرامج التعليم المفتوح هى تقديم أصل المؤهل ( شرط أن يكون المؤهل المتوسط دفعه ۲۰۱۰ و ما قبلها)، أصل شهادة الميلاد الكومبيوتر، وأصل التجنيد ( للذكور أقل من ۳۰ عاما)، وصورة البطاقة ، وعدد ٦ صور شخصية بالإضافة إلى دفع مبلغ ۱۲۰ جنيه رسوم تقديم (و يضاف مبلغ ۷٥ جنيه رسوم امتحان قبول فى حالة التقديم لكليتى آداب إعلام و آداب إنجليزى).

جامعة عين شمس تحدد شروط القبول للدراسة بـ"التعليم المفتوح"، كما أكدت الجامعة أن الطلبات سيتم تلقيها من الطلاب طوال أيام الأسبوع ماعدا أيام الجمعة و السبت والإجازات الرسمية.

وكانت الجامعة قد قصرت قبول الطلاب ببرنامج التعليم المفتوح بكلية الحقوق على الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة الذين مضى على تخرجهم ٥ سنوات.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى