بالفيديو اللواء رفعت عبد الحميد: ما حدث مع صاحبة ''صفر الثانوية'' ''غباء واضح'' و وزارة التربية والتعليم "مشوهه منذ سنوات"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01092015

مُساهمة 

. بالفيديو اللواء رفعت عبد الحميد: ما حدث مع صاحبة ''صفر الثانوية'' ''غباء واضح'' و وزارة التربية والتعليم "مشوهه منذ سنوات"





قال اللواء رفعت عبد الحميد، الخبير في العلوم الجنائية ومسرح الجريمة، إن قضية طالبة صفر الثانوية العامة لا تحتاج إلى الخبراء لأن التزوير واضح ''وضوح الشمس'' طبقاً للعقلية البشرية - على حد قوله.
وأضاف عبد الحميد، خلال مداخلة هاتفية في برنامج ''صباح اون'' على فضائية '' اون تي في'' اليوم الثلاثاء، ''ما حدث مع طالبة صفر الثانوية كذب مكتوب واضح''، مؤكداً ان ورقة أجابتها تم أستبدالها في عملية تزوير واضحه، عن طريق ما يسمى ''بالتكيت''.

وتابع قائلا :'' كيف يتم أستكتاب مريم وورقة أجابتها خالية من الاجابات، نستكتتبها على أسمها على ''التكيت''، وورقها تم العبث به بمعرفة مراقب الدور ورئيس اللجنة، ومسؤولون امام الجميع، ولابد ان يتم أستكتابهم من قبل الطب الشرعي - على حد قوله.

وأشار الخبير في مسرح الجريمة، إلى '' أنه تم خلع الدبابيس الجانبية، لماذا لم يفحص الطب الشرعي اماكن نزع الدبابييس، واستبدالها بدبابيس حديثة، وأصورها تحت الاشعة، ويوكد التلاعب بالاوراق، وعلى القاضى ان يحكم للمجني عليها في مثل هذه الحالة.

وأكد عبد الحميد، أن تقرير الطب الشرعي، ليس ملزماً للقاضي، ومن الممكن ان يضعه جانباً.

وأوضح، أن ما حدث مع مريم صاحبة ''صفر الثانوية''، ''غباء واضح''، مستنكراً ما صرح به هاني كمال، متحدث التربية والتعليم عنما قال ''لو ثبت ان مريم مزورة، سأحاسبها على تشويها للوزارة''، ''ان الوزارة في الاساس مشوهه منذ سنوات .
شاهد الفيديو


العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى