جامعة بنى سويف: صرف مكافأة شهرا من أساسي المرتب لجميع العاملين الثابتين والمتعاقدين وأفراد الأمن الجامعي"بمناسبة عيد الأضحى"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31082015

مُساهمة 

. جامعة بنى سويف: صرف مكافأة شهرا من أساسي المرتب لجميع العاملين الثابتين والمتعاقدين وأفراد الأمن الجامعي"بمناسبة عيد الأضحى"





قرر الدكتور أمين لطفي - رئيس جامعة بنى سويف صرف مكافأة شهرا من أساسي المرتب لجميع العاملين الثابتين والمتعاقدين وأفراد الأمن الجامعي وجميع وحدات وكليات الجامعة وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله على مصر والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

أكد الدكتورأمين لطفي - رئيس الجامعة، أنه دائما يشارك العاملين بالجامعة بهجتهم بجميع المناسبات السعيدة والأعياد وأن قرار صرف هذا الشهر تم اتخاذه تيسيرا على العاملين بالجامعة وإعانة لهم على أعباء المعيشة خاصة في هذه الظروف الحالية التي تمر بها البلاد لإدخال البهجة والسرور عليهم وعلى أسرهم وتحفيزا لهم على بذل مزيدا من الجهد لخدمة وحسن سير العملية التعليمية بالجامعة.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى