تعليم بني سويف: التأكيد على الانضباط داخل المدارس ... و توزيع معلمى الـ "30 الف" بدون مجاملة لاحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31082015

مُساهمة 

. تعليم بني سويف: التأكيد على الانضباط داخل المدارس ... و توزيع معلمى الـ "30 الف" بدون مجاملة لاحد





أطلق نبوي محمد علي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، دعوة للانضباط داخل المدارس وضرورة سد العجز في المعلمين قبل بدء العام الدراسي الجديد 2015/2016.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، أمس الأحد، وعزت بيومي وكيل المديرية مع مديري الإدارات التعليمية وموجهي عموم المواد الدراسية والأنشطة بقاعة الاجتماعات بمديرية التربية والتعليم.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم في بني سويف، إن “نصيب المحافظة من مسابقة 30 ألف معلم 665 معلمًا توزع على الإدارات حسب العجز ودون مجاملة لأحد إلى جانب سحب الزيادات من التعليم الفني لسد العجز “، مطالبًا مديري الإدارات بالمتابعة المستمرة للانتهاء من أعمال الصيانة بـ220 مدرسة صيانة شاملة مع 673 مدرسة تعليم مجتمعي من خلال برنامج الغذاء العالمي وعدد 638 مدرسة صيانة بسيطة التي تنتهي قبل بداية العام الدراسي ووضع خطة للمتابعة للعام الدراسي الجديد.

كما شدد على إلغاء الخطط الشهرية للموجهين وعمل خطط أسبوعية وعدم التواجد بالمكاتب وتنفيذ خطة المتابعة والإشراف وضرورة نشر لائحة الانضباط المدرسية والتدريب عليها.
من جانبه، أوضح عزت بيومي، وكيل مديرية التربية والتعليم بني سويف، أن “موجهي العموم يقومون بتوزيع المعلمين الجدد على الإدارات وعمل نسبة وتناسب حسب العجز ثم يقوم الموجه الأول مع مدير الإدارة بالتوزيع على المدارس الأكثر عجزا وعدم توزيع أي معلم داخل إدارة بني سويف وتوزيع أبناء المحافظات الأخرى إلى الإدارة الأقرب إلى محافظته”.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى