المتحدث باسم التعليم: لبرنامج "بوضوح" عن قضية مريم "لا اعلم حقيقة الامر ولكن من غير المنطقى ان تكون طالبة متفوقة فى السابق وتكون نتيجتها فى هذا العام صفر"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31082015

مُساهمة 

. المتحدث باسم التعليم: لبرنامج "بوضوح" عن قضية مريم "لا اعلم حقيقة الامر ولكن من غير المنطقى ان تكون طالبة متفوقة فى السابق وتكون نتيجتها فى هذا العام صفر"




وضع الإعلامي "عمرو الليثي"، المتحدث الرسمي بأسم وزارة التربية والتعليم الدكتور هاني كمال على الهواء بسبب الطالبة مريم أو المعروفة إعلاميًا بـ "طالبة صفر الثانوية".

ووجه الليثي سؤالاً لمتحدث الوزراء خلال برنامجه "بوضوح" الذي يذاع على شاشة "الحياة"، قائلاً "هل صحيح أن الطب الشرعي عندما أطلع على أوراق الإجابة وجدها بيضاء وقام بمطابقة خط البنت بالورقة المكتوب عليها أسمها في الصفحة الأولى؟".

ورد المتحدث بأسم الوزراة أنه بالفعل، تم مضاهاة خط الطالبة من خلال ورق الامتحان الخاص بها، من خلال 13 خبير.

وقال "الليثي": "أنا سؤالي واضح أن ورق الامتحان الخاص بالطالبة، كان فارغ وأن الورقة الوحيدة التي استخدمها الطب الشرعي هي الأولى فقط"، ليرد المتحدث بأسم الوزراة "أنه لا يعلم شيئًا عن هذا الأمر".

وأضاف "الليثي" أنه من السهل جدًا وضع الورقة الأولى التي يكتب عليها الأسم مع ورق آخر، للإجابة، لذا من غير المنطقي أن يصدر الطب الشرعي تقرير وفق الورقة الأولى المكتوب عليها أسم الطالبة فقط.

وقال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم "انى لا اعلم حقيقة الامر ولكن من غير المنطقى ايضاً ان تكون طالبة متفوقة فى السابق وتكون نتيجتها فى هذا العام صفر".

واضطر "الليثي" لإغلاق الهاتف مع المتحدث بأسم وزارة التربية والتعليم، بسبب عدم إجابته بشكل واضح على سؤاله حول ما إذا تمت مطابقة خط الطالبة من خلال الورقة الأولى فقط.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى