محب الرافعي: يعلن أخبار غير متوقعه وسيئة للمعلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29082015

مُساهمة 

. محب الرافعي: يعلن أخبار غير متوقعه وسيئة للمعلمين





في الوقت الذي يطلب فيه المعلمون من وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي بأن يقف بجانبهم في مطالبتهم في استرداد حقوقهم المالية ونقل هذه المطالب إلى مجلس الوزراء ووزارة المالية ، خرج اليوم علينا وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي بتصريحات غريبة وهي تحميل المعلمين مسئولية فشل وتدهور التعليم في مصر وأن بقاء المعلم في مكانه أكثر من خمس سنوات هو السبب الأساسي في تدهور حال التعليم في مصر.

حيث كشف الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم أن وزارة التربية والتعليم تعمل حالياً على إصدار قرار وزاري يتضمن عدم بقاء المعلم في موقعه أكثر من 5 سنوات أو في مكان واحد أكثر من خمس سنوات حتى يتم سد العجز في المناطق النائية والتي يرفض نسبة كبيرة من المعلمين العمل فيها.

وأشار وزير التربية والتعليم أن وزارة التربية والتعليم ليس لديها عجز في المعلمين ولكن المشكلة في توزيع وتنظيم المعلمين على المدارس بطريقة عادلة بحيث تضمن لكل معلم التنقل بين الأماكن النائية والبعيدة عن الحضر.

وعن الذين تم تعيينهم في مسابقة تعيين 30 ألف معلم خارج محافظاتهم فأشار وزير التربية والتعليم أنه لو تم الاقتصار على التعيين في محل الإقامة فلن يتم تعيين أحداً لأنه لا يوجد عجز في محل إقامتهم بالمحافظات التي يقيمون بها.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى