مريم صاحبة اشهر صفر فى تاريخ مصر: تعيش بـ"المسكنات".. و"الوزارة" تلتزم الصمت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29082015

مُساهمة 

. مريم صاحبة اشهر صفر فى تاريخ مصر: تعيش بـ"المسكنات".. و"الوزارة" تلتزم الصمت





قال مينا ملاك، شقيق الطالبة مريم ملاك تادرس، والتي عرفت إعلاميا بالفتاة الحاصلة على "صفر" الثانوية العامة، إن حالة شقيقته غير مستقرة، مضيفا: "مريم تعيش على أمل أن يعود حقها، بجانب المحاليل والمسكنات لراحة جسدها".

وأضاف مينا، أن الحالة النفسية لشقيقته غير مستقرة، بعد أن فوجئت بالحصول على صفر في كل مواد الثانوية العامة، مؤكدا أنها طالبة متفوقة حصلت على مراكز متقدمة طوال سنوات دراستها قبل الثانوية العامة.

وتابع شقيقها أن الطالبة مريم تم استكتابها 3 مرات، مرة في النيابة العامة، ومرتين في الطب الشرعي قسم أبحاث التزوير والتزييف، قائلا إنه لا يوجد أي موعد لإعلان نتيجة التحقيقات حتى الآن.

كيف عرفت مريم نتيجتها؟

وأكد مينا أن شقيقته فوجئت بالنتيجة فور ظهورها من خلال الإنترنت، ومن صباح اليوم التالي تأكدت من نتيجتها من مدرستها "صفط الخمار الثانوية"، ولم تصدق، وحين أطلعت على أوراق الإجابات قالت "ده لا ورقي ولا خطي".

وفسر شقيق مريم كيف حصلت الطالبة على صفر، قائلا إن كل الأوراق فارغة، ما عدا ورقة اللغة العربية، والتي حصلت فيها على درجة ونصف، مضيفا أنه لا يوجد أي مسؤول سواء من وزارة التربية والتعليم أو خارجها اتصل بالفتاة أو اطمئن عليها.

وردا على تعليقات عدد من القيادات الكنسية التي علقت على واقعة مريم، قال مينا إن التعاطف جيد، لكن الأهم ألا تخرج قضية مريم خارج المسار الخاص بها، بينها وبين النيابة ووزارة التربية والتعليم.

التعليم تلتزم الصمت

ومن جانبه، قال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، هاني كمال، إن الوزارة لا يمكنها التعليق الآن على واقعة مريم، وإنها تنتظر النتيجة النهائية من النيابة العامة وانتهاء التحقيقات.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى