وزارة التربية والتعليم: اعتماد خريطة العام الدراسي "2015/2016" وارسالها لمجلس الوزراء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27082015

مُساهمة 

. وزارة التربية والتعليم: اعتماد خريطة العام الدراسي "2015/2016" وارسالها لمجلس الوزراء





قال اللواء حسام أبو المجد، رئيس قطاع شئون مكتب وزير التربية والتعليم، إنه تم إرسال الخريطة الزمنية للعام الدراسى 2015، 2016 إلى رئاسة مجلس الوزراء، موضحا أنه طبقا لما هو وارد فى الخريطة الزمنية فإن 26 من سبتمبر المقبل هو اليوم الأول لبدء الدراسة.
وأضاف حسام أبو المجد ، أن مجلس الوزراء هو من يحدد موعد انعقاد المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعى لكون رئيس مجلس الوزراء هو رئيس الأعلى للتعليم، مشيرا إلى أن الاجتماع يتم فيه مناقشة موعد بدء الدراسة وانتهاء العام ومواعيد الامتحانات والتأكد من مراعاة الإجازات الرسمية، بالإضافة إلى اعتماد الخريطة الزمنية للعام الدراسى بشكل نهائى وإعلانها وتوزيعها إلى المديريات التعليمية لوضعها فى الاعتبار عند وضع الامتحانات.
وأوضح حسام أبو المجد فى تصريحاته الخاصة، أن الدراسة تبدأ فى كل الأحوال بعد إجازة عيد الأضحى وعقب الانتهاء من الإجازة الرسمية، التى تحددها الحكومة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

وزارة التربية والتعليم: اعتماد خريطة العام الدراسي "2015/2016" وارسالها لمجلس الوزراء :: تعاليق

مُساهمة في 09/09/15, 02:01 am  عكاشة

اللهم اني اسالك بعدد من سجد لك في حرمك المكرم من يوم خلقت الدنيا الى يوم القيامه ان تعافي قاريء هذا الدعاء وان تحفظه واسرته واحبته وان تبارك عمله وتسعد قلبه وان تفرج كربته وتيسر امره وان تغفر ذنبه وان تبارك سائر ايامه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُساهمة في 28/08/15, 06:13 pm  mo46006666

ممتازة وزى الفل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى