الرافعى - وزير التربية والتعليم: بعد القرائية فية حسابية و.... "لغاتية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27082015

مُساهمة 

. الرافعى - وزير التربية والتعليم: بعد القرائية فية حسابية و.... "لغاتية"





أكد الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم على ثقته واحترامه للمعلم وتقديره الكبير لدور المعلم وحرصه على لقائه بالمعلمين، مشيرا إلى أن المعلم هو العنصر الهام فى العملية التعليمية مهما أدخلنا من وسائل تكنولوجية حديثة .

جاء هذا خلال لقاء الوزير بمديرى الإدارات و المدارس والمعلمين بمحافظة الإسكندرية.

وأشار الرافعي إلى أن الوزارة تسعى جاهدة لتطوير منظومة التعليم من خلال مشروع الصيانة البسيطة لكافة مدارس مصر لتصبح آمنه لاستقبال طلابنا، كما يتم مباشرة خطة تنفيذ معالجة مشروع القرائية، مؤكدا أنه سيتم التوسع فى هذا المشروع ليشمل اللغة العربية والرياضيات واللغات، كما نتوجه بالتعليم للبحث والتفكير . والبعد عن الحفظ والتلقين.

ناشد وزير التربية والتعليم المعلمين ضرورة تفعيل لائحة الانضباط لتعود للمدرسة قدسيتها وللمعلم مكانته وسوف تطبق منظومة الثواب والعقاب ولن نقبل بفساد بعد ثورتين فلا بد للجميع أن يحصل على حقه .

وحول مسابقة الـ 30 ألف معلم قال لابد من الالتزام بتوزيع المعلمين وفق المناطق الأكثر احتياجا لسد العجز فى التخصصات المختلفة ، مشيرا إلى أنه تم تقليل نسبة الاغتراب فى حدود المتاح.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى