محب الرافعي: قانون التعليم الجديد يوجد به لائحة لتحسين الأجور ...ومهم أن يكون أجر المعلم أعلى أجر فى مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26082015

مُساهمة 

. محب الرافعي: قانون التعليم الجديد يوجد به لائحة لتحسين الأجور ...ومهم أن يكون أجر المعلم أعلى أجر فى مصر




أكد الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم ، إنه تم الانتهاء من وضع تصور لقانون التعليم ويوجد به لائحة لتحسين الأجور للمعلمين ، مشيرا إلى أنه على اقتناع تام بأهمية أن يكون أجر المعلم أعلى أجر فى مصر، قائلا: إن الحكومة تعمل على إنجاز مشروعات كبرى ستتحسن من خلالها الأجور وهذا يحتاج تضافر كل الجهود لتقدم بلدنا.

وعلق الوزير على بعض الاستفسارات ومطالب المعلمين ومنها البدء فى تأهيل المعلمين على كراسات مهارات التفكير، فقال سيادته إنه سيتم تدريبهم على الفور ويمكن أن يتم التدريب من خلال الفيديو كونفرانس حتى يتم تدريب أكبر عدد من المعلمين فى وقت قياسى، كما وعد الوزير بدراسة طلب صرف كتب مرحلة رياض الأطفال من مخازن المديريات أسوة بالمراحل الأخرى. كما طالب المعلمون الحد من الإجازات المرضية للطلاب فى المرحلة الثانوية .


جاء هذا خلال لقاء الوزير بقيادات المديرية، ومديرى الإدارات والمدارس والمعلمين بمحافظة المنيا التى رافقه خلالها اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، واللواء يسرى عبد الله سالم مدير الهيئة العامة للأبنية التعليمية ورمضان عبد الحميد مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى