الرافعي: خاطبنا "وزارة المالية" لحل مشكلة ترقيات المعلمين وترقيات "دبلوم المعلمين" يتطلب تغيير القانون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26082015

مُساهمة 

. الرافعي: خاطبنا "وزارة المالية" لحل مشكلة ترقيات المعلمين وترقيات "دبلوم المعلمين" يتطلب تغيير القانون





كشف الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم عن ملامح للعام الدراسى القادم وأهمها محاربة الدروس الخصوصية بوضع 4 بدائل لها فى ظل وجود خدمة تعليمية متميزة، حيث إنه سيتم إغلاق مراكز الدروس، وإنشاء مجموعات تقوية بالمدارس وبعض مراكز الشباب. كما سيتم توزيع كراسات تنمية مهارات التفكير من الصف الأول الابتدائى إلى الصف الثالث الإعدادى، وهناك ورش عمل مع المدرسين قبل تطبيقها.

قام الوزير بالاتصال هاتفيا بوزير المالية لعرض موضوع المعلمين الذين تدربوا من خلال الأكاديمية المهنية منذ عامين ويطالبون بترقيتهم على مستوى الكادرللنظر فيه، وأشار الوزير بأنه سوف يتم مخاطبة المالية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
وردا عن حق الحاصلين على دبلوم المعلمين فى الترقيات قال الوزير إن هذا الأمر يتطلب تغيير مادة فى القانون وهذا حقا لهم ، مشيرا إلى أنه سيتم عمل مذكرة لتغيير هذه المادة.

جاء هذا خلال لقاء الوزير بقيادات المديرية، ومديرى الإدارات والمدارس والمعلمين بمحافظة المنيا التى رافقه خلالها اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، واللواء يسرى عبد الله سالم مدير الهيئة العامة للأبنية التعليمية ورمضان عبد الحميد مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى