معلموا مدرسة أوراسكوم طابا: "بعد أن تبرع سميح ساويرس بالمدرسة" يناشدون وزير التعليم تثبيتهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26082015

مُساهمة 

. معلموا مدرسة أوراسكوم طابا: "بعد أن تبرع سميح ساويرس بالمدرسة" يناشدون وزير التعليم تثبيتهم






تقدم معلمو مدرسة أوراسكوم طابا هايتس الخاصة لغات بالتماس إلى وزير التربية والتعليم ومحافظ جنوب سيناء من أجل بيان موقفهم وتثبيتهم في مكانهم كمعلمين بالمدرسة، بعد أن تبرع رجل الأعمال سميح ساويرس بالمدرسة والمنتجع المحيط بها والمقام كسكن للمعلمين إلى وزارة التربية والتعليم، وتحولت المدرسة إلى مدرسة تجريبي مميزة بدلًا من خاصة.

وحصلت "فيتو" على نسخة من المذكرة التي قدمها معلمو المدرسة إلى وزير التربية والتعليم، وجاء فيها: "نحن معلمو مدرسة أوراسكوم طابا هايتس نتقدم بالتماس إلى وزير التربية والتعليم ومحافظ جنوب سيناء بالنظر بعين الرأفة إلى جميع المدرسين بهذه المدرسة، وذلك بعد أن أبلغنا مدير إدارة نويبع التعليمية، ووكيل وزارة التربية والتعليم بالطور، بأن رجل الأعمال سميح ساويرس قد تبرع بالمدرسة وبسكن المدرسين إلى الحكومة، وقد أصاب جميع المدرسين الفزع والرعب، حيث إننا لا نجد إجابة وافية أو مطمئنة من الإدارة التعليمية عن مصيرنا المجهول".

وأضافت المذكرة: "قدمنا الكثير من الشكاوى وتم إرسال فاكس إلى المحافظ موقع من بعض أولياء الأمور وجميع المدرسين بتقنين أوضاع المدرسين حيث إن هؤلاء المدرسين لهم عقود في التربية والتعليم ومؤمن عليهم وهذه المدرسة هي مصدر رزقهم الوحيد وهناك أسر وحياة كاملة داخل هذا المنتجع".

وتابع المعلمون في مذكرتهم: "قد أفزعنا هذا التعتيم غير المبرر من قبل إدارة التربية والتعليم بنويبع والطور عن مصيرنا، ونمى إلى علمنا أن مدير إدارة نويبع التعليمية قد أبلغ مدير المدرسة بالبحث عن احتياجاته من المعلمين المعينين بالحكومة، وذلك بالاستعانة بهم للعمل بالمدرسة فهل يعقل أن يتم الرمي بنا بكل هذه السهولة ؟! نحن على يقين بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير التربية والتعليم لا يقبلون إطلاقا أن يتم الضرر بأي مصري في مصدر رزقه وأكل عيشه".

وقال معلمو المدرسة، في مذكرتهم: "لذلك نناشد سيادة رئيس الجمهورية ووزير التربية والتعليم بتقنين أوضاعنا في مدرسة أوراسكوم طابا هايتس للغات التي تم تغيير اسمها إلى مدرسة طابا هايتس التجريبية للغات، وذلك حيث إنه لا دخل لنا ولا مصدر رزق غير وظائفنا بهذه المدرسة وخاصة وأننا جميعا لدينا عقود عمل معتمدة من الإدارة التعليمية ومديرية التربية والتعليم بالطور ومؤمن علينا".

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى