النيابة العامة: ثبوت تلاعب الكنترول باوراق الطالبة "مريم" .. والرافعى سنقدم لها اعتذار رسمي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26082015

مُساهمة 

. النيابة العامة: ثبوت تلاعب الكنترول باوراق الطالبة "مريم" .. والرافعى سنقدم لها اعتذار رسمي





كشفت تحقيقات النيابة العامة ثبوت التلاعب بالمستندات المقدمة إليها من الكنترول، وإلزام التربية والتعليم بمحاسبة المتورطين فى التلاعب ومعاقبتهم إداريا وجنائيا.

وأكد الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، في تصريحات صحفية، أنه سينفذ قرار النيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من تسبب فى ذلك، بالإضافة إلى تقديم اعتذار رسمى من الوزارة إلى الطالبة.

وقد صرح الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم خلال المؤتمر الصحفي علي هامش زيارته لمحافظة المنيا،أنه فيما يتعلق بقضية الطالبة مريم فإن الموضوع نحن نحترم أحكام القضاء وقراراته.

وأضاف الرافعي إذا ثبت أن للطالبة حق سيتم منحها إياه وإن لم يثبت فلن تضار بشيء، مشيرا إلى أن هناك 40 طالب وطالبة تقدموا بشكوى تفيد بأنه تم استبدال أوراق إجاباتهم، وبعد إحالة شكواهم للشئون القانونية اعترفوا بأن هذه أوراقهم.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

النيابة العامة: ثبوت تلاعب الكنترول باوراق الطالبة "مريم" .. والرافعى سنقدم لها اعتذار رسمي :: تعاليق

مُساهمة في 27/08/15, 12:19 am  #مجرد_رأي


قال هاني كمال، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إن نتيجة تحقيقات النيابة العامة في تزوير أوراق  مريم ملاك، “المعروفة إعلاميا بصاحبة صفر الثانوية العامة”، لم تظهر بعد.

وقال كمال في مداخلة هاتفية مع الاعلامية رولا خرسا في برنامج “وماذا بعد؟” على قناة LTC، إن النيابة لم تنته من تقرير بعد يثبت تزوير نتيجة الامتحانات، وبمجرد وصول نتجة التقرير سيتم الاعلان عنها”.

وأضاف: “حق مريم محفوظ ولو جابت مجموع يدخلها طب هتدخل طب ولا اعرف من أين اتت المواقع الالكترونية بهذا الكلام”.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى