مسابقة ال 30 الف معلم: تعرف على الخطوات الصحيحة لتوقيع العقد واستكمال ملفك وتسلم العمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26082015

مُساهمة 

. مسابقة ال 30 الف معلم: تعرف على الخطوات الصحيحة لتوقيع العقد واستكمال ملفك وتسلم العمل





خطوات تسليم ال 30 الف معلم العمل،
 النحو التالى :
- يتوجه الشخص المتعاقد بنفسه ومعه بطاقة الرقم القومى للشباك المخصص لتخصصه ويستلم الملف بنفسه مع التوقيع امام الموظف المختص بالاستلام .
- يقوم الموظف المختص بنفس الشباك باعطائة استمارة رغبات توزيع الادارات وبعد ملء هذه الاستمارة يعطيها المتقدم للموظف.
- فى اليوم التالى يحضر المتعاقد ومعه صورة المؤهل الدراسى والدبلوم العام والماجستير او الدكتوراه ان وجدت وصورة بطاقة الرقم القومى وصورة استمارة الترشيح ويسلمهم للموظف المختص ، ويقوم الموظف باعطاء المتعاقد خطاب توزيعة على الادارة المرشح لها ويوقع المتعاقد على استمارة صحة المؤهل الدراسى من الجامعة .
- بعد ذلك يتوجه المتعاقد الى الادارة التعليمية المعين فيها يوم السبت الموافق 29 / 8 / 2015 لتوقيع العقد .
- يقوم المتعاقد بالتوجه للاكاديمية المهنية للمعلمين ابتداءا من يوم الأحد الموافق 30 / 8 / 2015 لتلقى تدريب التطبيقات التربوية
- على جميع الموظفين الحضور يوم الجمعة والسبت للمديرية واعتبار هذه الأيام ايام عمل رسمية نظرا لظروف تسليم العمل للسادة الذين تم ترشيحهم لوظيفة معلم مساعد .

هذه وتبدأ جميع المديريات التعليمية اجراءات توقيع العقود للسادة المرشحين للعمل بوظيفة معلم مساعد وتوزيع المعلمين الجدد على الادارات التعليمية لتبدأ كل ادارة تعليمية بكل محافظة بتوزيع المعلمين الجدد على المدارس التابعة لها ليبدأ العمل الرسمى مع بداية العام الدراسى الجديد وذلك بعد الانتهاء من الدورة التدريبية المؤهلة للمعلمين الجدد .

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى