الشباب والرياضة: لـ "محاربة السناتر" دروس بمراكز الشباب بالمحافظات المختلفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25082015

مُساهمة 

. الشباب والرياضة: لـ "محاربة السناتر" دروس بمراكز الشباب بالمحافظات المختلفة





أطلقت وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، حملة جديدة الغرض منها محاربة الدروس الخصوصوية ومساعدة طلاب الثانوية العامة في جميع المواد الدراسية، من خلال دروس بمراكز الشباب بالمحافظات المختلفة، والتي ستبدأ بمركز شباب الجزيرة الأسبوع القادم.

وقال خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، في تصريحات صحفية، إن "الهدف المرجو من الحملة الجديدة هو رفع المستوى التعليمي لطلاب الثانوية العامة من خلال تفعيل دور مراكز الشباب التعليمي"، مضيفا أن "الحملة سترفع أعباء الدروس الخصوصية من على كاهل أولياء الأمور".

وأضاف عبد العزيز، أن "الدروس التي ستبدأ من مركز شباب الجزيرة، وتنطلق بكافة المراكز في المحافظات، سيكون من أهدافها أيضا بث روح الوطنية لدى الشباب من خلال بعض الندوات التي يتم عقدها على هامش الحملة التعليمية"، موضحا أن "الدروس ستشمل شرح وافي ومبسط للمواد الدراسية، حيث تقوم وزارة الشباب ستقوم بتوفير القاعات للدراسة بمراكز الشباب.

وتابع "وأيضا سيتم نشر المواد العلمية على صفحة الوزارة على مواقع التواصل الإجتماعي وبوابة القوافل التعليمية التابعة للوزارة، بينما ستقوم وزارة التربية والتعليم باختيار المدرسين وتوفير المادة التعليمية في كل المواد".

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى