تعليم السويس: فتح التحويل لطلاب التعليم الفني شرط "الحصول على الحد الأدنى لمجموع الدرجات بالمدرسة المطلوب التحويل إليها"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24082015

مُساهمة 

. تعليم السويس: فتح التحويل لطلاب التعليم الفني شرط "الحصول على الحد الأدنى لمجموع الدرجات بالمدرسة المطلوب التحويل إليها"





صرح وكيل وزارة التربية و التعليم بمحافظة السويس عبد الحافظ وحيد ، أن تحويلات طلاب التعليم الفنى سوف تتم وفق شروط محددة سبق الإعلان عنها.

وقال مدير التعليم الفنى بالسويس محمد عزب - "إن شروط التحويلات روعي فيها تلبية طموحات كل الطلاب فى حدود الشروط والقواعد التى جاءت لتحقيق العدالة بين مختلف شرائح الطلاب " ، موضحا أن من أهمها الحصول على الحد الأدنى لمجموع الدرجات للقبول بالمدرسة المطلوب التحويل إليها و من نوعية تعليم إلى نوعية أخرى، و التحويل بين المدارس الصناعية لعدم توافر الشعبة بالمدرسة المرشح لها الطالب و التى يرغب فى الالتحاق بها بشرط الحصول على الحد الأدنى لدرجة القبول فى هذه الشعبة.

وأشار عزب " تقبل طلبات التحويل بين المدارس لتغيير محل السكن بشرط تقديم ما يثبت رسمياً تغيير محل السكن مثل عقد تمليك موثق أو عقد إيجار مضى علي توثيقه 3 أشهر على الأقل" ، ملمحا إلى أن إجراءات التحويل تتم بمكتب تنسيق القبول بمدرسة التجارة المتقدمة بالملاحة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى