مروة صاحبة صفر الثانوية: كيف تحولت من طالبة مجتهدة بـ95% بالشهادة الإعدادية و93% بالصف الثانى الثانوى لطالبة "صفر على الشمال"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24082015

مُساهمة 

. مروة صاحبة صفر الثانوية: كيف تحولت من طالبة مجتهدة بـ95% بالشهادة الإعدادية و93% بالصف الثانى الثانوى لطالبة "صفر على الشمال"





أكدت الطالبة مروة محمد عيسى أبو حمودة الحاصلة على صفر فى الثانوية العامة فى المواد الأساسية السبعة بالقسم العلمى أن وزارة التربية والتعليم وكنترول الثانوية العامة بمدرسة نبوية موسى بالإسكندرية لم يبلغوها بشىء عن نتيجة التظلمات التى تم تقديمها حتى الآن. وأضافت أنها توجهت لمكتب الوزير الأسبوع الماضى وتقدمت بشكوى، ولم يتم البت فيها حتى الآن، مشيرة إلى أنها أقامت دعوى قضائية عاجلة بمجلس الدولة تحت رقم 17961 لسنة 2015 ستنظر يوم 26 أغسطس الحالى، وأنها فى انتظار العدالة من المحكمة.
وقالت مروة إنها مصابة بحالة نفسية سيئة هى وأسرتها لضياع مجهود ومذاكرة طوال العام وانتظرت اللحظة التى تحصد آثار اجتهادها فكانت نتيجة لم تتوقعها فى حياتها صفر فى سبع مواد أساسية وبمجرد معرفتها الخبر أصابها الذهول هى وأسرتها.
الطالبة: حصلت على 95% بالشهادة الإعدادية و93% بالصف الثانى الثانوى فكيف أحصل على صفر؟
وقالت: "كيف تحولت من طالبة مجتهدة بـ95% بالشهادة الإعدادية و93% بالصف الثانى الثانوى لطالبة فاشلة برغم حفظى لـ20 جزءا من القرآن الكريم؟".
ومن جانبه قال والد الطالبة الوكيل بمدرسة محمد شريف بقرية منية الإشراف بإدارة فوة التعليمية بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن حياته انتهت بسبب ما حدث لابنته فهو يعرف أنها متفوقة ويتابعها ويعرف أن مستواها لن يقل عن كلية من كليات القمة، لكن أن تحصد صفر فى سبع مواد دون حصولها ولو على درجة واحدة أمر لا يصدق وما هو إلا درب من خيال .
والد الطالبة: الخط المكتوب بأوراق الإجابة فى المواد السبعة ليس خط ابنتى وأضاف: "شقيقة مروة متفوقة بكلية "تجارة إنجليزى" جامعة الإسكندرية وشقيقها بالثانوية من المتفوقين"،
مضيفًا: "هرعت أنا وابنتى المنكوبة لمديرية التربية والتعليم لنقدم التظلم، وفى كنترول مدرسة نبوية موسى بمحافظة الإسكندرية الخاص بمحافظات الوجه البحرى، وفوجئت أن الخط المكتوب بأوراق الإجابة فى المواد السبعة ليس خط ابنتى".

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى