هاشتاج "أقيلوا وزير الدروس الخصوصية " يتصدر مواقع التواصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23082015

مُساهمة 

. هاشتاج "أقيلوا وزير الدروس الخصوصية " يتصدر مواقع التواصل





تصدر هاشتاج "أقيلوا وزير التعليم" أعلى تريند على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بعد أن دشنه عدد من طلاب الثانوية العامة لرفض القرارات التى اتخذها مؤخرًا. وقال رواد موقع التواصل فى تغريدات مختلفة لهم: "المفروض تبقى اسمها وزارة الدروس الخصوصية اوكازيون المجموعات"، وأضاف آخر: "عامة التعليم كله بايظ سواء فى المدارس أو تعليم عالى و كل ما يجى وزير بينيل الدنيا، بصوا اضربونا بالنار أحسن". وكان وزير التربية والتعليم أصدر مؤخرًا حزمة قرارات لطلاب الثانوية العامة منها 10 درجات سير وسلوك فضلا عن تحديد 5 درجات للحضور.

واعترض مدشنو الهاشتاج على تصريحات الوزير المستمرة التي توحي بتهديده للمعلمين دائمًا، والذين أطلقوا عليه "صاحب التصريحات الهجومية".
واجتمعت تعليقات الرواد على استيائهم من تصرفات الوزير، رافضين وجوده في المنصب حتى الآن، وقالت إحدى المغردات وتُدعى "بسمة": "كل قراراتة مقتصرة بس على ٣ ثانوي، يا عم سيبنا في حالنا، عايز تجرب جرب من الأول في الأطفال مش تجرب في ناس اتعودت على الوضع دة #أقيلو_وزير_التعليم".
وأضاف آخر ساخرًا ويُدعى "الساعاتي": "إزاي بتقولوا عليها وزارة تربية وتعليم ؟ دي وزارة صرف صحي، كل وزير جاي عايز يجرب فينا وخصوصًا في 3 ثانوي إحنا مش فئران تجارب".
وتابعت أخرى وتُدعى ريهام خالد: إحنا عاوزين ننجح وندخل جامعات نفسنا فيها، مش تيجي أنت وتحطلنا قرارات غبية ومتخلفة تدمر طموحاتنا.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى