وزير التربية والتعليم: يوضح حقيقة تعاون الوزارة مع "السبكي" في فيلم "عنتيل الزمالك"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22082015

مُساهمة 

. وزير التربية والتعليم: يوضح حقيقة تعاون الوزارة مع "السبكي" في فيلم "عنتيل الزمالك"





وضّح الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم، حقيقة ما أثير خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن موافقة الوزارة للمنتج أحمد السبكي على تصوير أحد أفلامه السينمائية داخل المدينة التعليمية، ووجود بعض الفتيات داخل المدينة وهن يرتدين ملابس مثيرة.

وأكد محب الرافعي في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام" أنه لا صحة مطلقا لما أثير خلال الساعات الماضية على تصوير فيلم "عنتيل الزمالك" داخل المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر، موضحًا أنه لم يلتق السبكي من قبل، كما أنه لم يعط موافقة في هذا الشأن مطلقا، فضلا عن أنه لم يسمع من قبل عن فيلم "عنتيل الزمالك".

واعتبر الوزير أن ما يثار في هذا الشأن يأتي ضمن حملة ممنجهة لاستهداف الوزارة، خاصة وأن هناك عدة قرارات هامة للغاية صدرت لإصلاح العملية التعليمية، وأن البعض يثير البلبلة للتأثير على خطط الوزارة، بحسب قوله.

كان قد أثير اليوم أن الوزير وافق للسبكي على تصوير فيلم "عنتيل الزمالك" بالمدينة التعليمية، وأن المنتج اصطحب معه بعض الفتيات اللاتي ارتدين ملابس مثيرة للغاية مما أثار استياء العاملين بالقرية، وهو ما نفاه الوزير جملة وتفصيلا.
المصدر بوابة الاهرام

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

وزير التربية والتعليم: يوضح حقيقة تعاون الوزارة مع "السبكي" في فيلم "عنتيل الزمالك" :: تعاليق

مُساهمة في 22/08/15, 03:35 pm  Mr.Riad

  قال هانى كمال المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم إنه لا صحة مطلقا لما نشر بإحدى الصحف التى ذكرت استقبال الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم أحد المنتجين للموافقة على تصوير بعض المشاهد لأحد الأعمال الفنية بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر، كما ذكرت الصحيفة أنه قد تم تصوير بعض المشاهد المسيئة بما يتنافى مع المعايير التربوية التى ترعاها الوزارة.

وأوضح كمال أن الأمر قد اقتصر على السماح بتصوير عدد قليل من المشاهد داخل مكاتب المدينة ولا وجود مطلقا لمشاهد مسيئة، حيث لا تسمح الوزارة بذلك.

جدير بالذكر أن الوزير لا يوقع على مثل هذه الاتفاقيات، فهناك آلية لتأجير المدينة التعليمية وذلك بعد موافقة الأمن والجهة الفنية بالوزارة التى تعتمد ذلك وتتابع إجراءات تنفيذه .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى