بالصور نشر التماس "الفائزون في مسابقة الـ30 ألف معلم" لجعل التدريب اختياريا في محافظة التسكين او في محافظة الاقامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22082015

مُساهمة 

. بالصور نشر التماس "الفائزون في مسابقة الـ30 ألف معلم" لجعل التدريب اختياريا في محافظة التسكين او في محافظة الاقامة





طالب مغازي غنام المتحدث الرسمي للفائزين في مسابقة ال 30 الف معلم ، ومنسق عام ائتلاف المقبولين الاساسيين في مسابقة ال 30 الف معلم ، الدكتورة حنان اسماعيل مديرة الاكاديمية المهنية للمعلمين ، بأن يكون مكان التدريب اختياريا اما في محافظة التسكين او في محافظة الاقامة ، حسب رغبة المعلم للتدريب في اقرب فرع من فروع الاكاديمية المهنية للمعلمين لما يناسب ظروفه . وان لا يقتصر مكان التدريب علي محافظة التسكين فقط .

وقد قالت الدكتورة حنان انها ارسلت مذكرة للوزير للموافقة علي هذا المقترح وانها في انتظار رد الوزير في هذا الشأن ، وكذلك في انتظار ارسال اسماء الفائزين في المسابقة والتي يشملهم القرار الوزاري بالتعيين من اجل ارسال التعليمات الي فروع الاكاديمية المهنية للمعلمين في جميع المحافظات .

نص الالتماس الي مديرية الاكاديمية المهنية للمعلمين .
التماس
السيد الأستاذ الدكتور / حنان إسماعيل أحمد ، مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين ؛؛
تحية طيبة وبعد ؛؛؛
نحن الفائزين في مسابقة ال 30 الف معلم / أخصائى مساعد ، نعرض على شخصكم الكريم مطلبا والتماسا نريد منكم التكرم بالموافقة عليه .
نتيجة لما يتطلبه السيد الاستاذ الدكتور / محب الرافعى وزير التربية والتعليم ، من اجراء دورة تدريبية للفائزين في المسابقة عقب اصدار القرار الوزاري بتعيينهم ، وحصولهم علي دورة التطبيقات التربوية والتأهيل التربوي ، وأن هذا التدريب سيكون في محافظة التسكين وليس في محافظة الاقامة .
ونظرا لوجود العديد من الفائزين في المسابقة المغتربين والمسكنين خارج محافظاتهم ، ونظرا لبعد المسافة بين محافظة الاقامة ومحافظة التسكين واستلام العمل ، ونظرا لمشقة السفر والاضرار التي قد تواجه الفائزين في المسابقة نتيجة ذلك .
لذا نرجو من سيادتكم
أن تجعلوا مكان التدريب اختياريا ، اما أن يكون التدريب في محافظة الاقامة او في محافظة التسكين ، حسب رغبة المعلم للتدريب في أقرب فرع له لما يناسب ظروفه .
وأن يكون التدريب في أقرب فرع من فروع الأكاديمية المهنية للمعلمين ، وأن لا يكون مكان التدريب مقتصرا فقط علي محافظة التسكين ، وذلك عن طريق ارسال تعليمات لأفرع الأكاديمية المهنية للمعلمين في جميع المحافظات ، ومخاطبة المديريات باعطاء جواب للمعلم الفائز في المسابقة يتيح له التدريب في فرع الاكاديمية الذي يختاره المعلم حسب رغبته ، وكذلك ارسال خطاب للمديريات بشأن قبول شهادة ما يفيد باجتياز دورة التطبيقات التربوية والتأهيل التربوي من أي فرع من فروع الأكاديمية المهنية للمعلمين .

مقدمه لسيادتكم
الفائزون في مسابقة ال 30 الف معلم / أخصائى مساعد
مع وافر التحية والتقدير ؛؛؛

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى