جامعة بني سويف: الاحد 23/8 فتح باب القدرات لطلاب الشهادات الفنية التمريض نظام الخمس سنوات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21082015

مُساهمة 

. جامعة بني سويف: الاحد 23/8 فتح باب القدرات لطلاب الشهادات الفنية التمريض نظام الخمس سنوات





أعلن الدكتورأمين لطفي - رئيس جامعة بني سويف،عن فتح باب القدرات لطلاب الشهادات الفنية التمريض نظام الخمس سنوات عام 2015، وكذلك مواعيد وأماكن استخراج بطاقات القدرات المؤهلة لبعض الكليات التي يشترط القبول بها اجتياز هذه الاختبارات. وسيتم فتح باب التقدم لأداء اختبارات القدرات المؤهلة للقبول بكلية التمريض، اعتبارا من الأحد المقبل 23/8 وحتى الخميس الموافق 27 أغسطس.

وصرح لطفي، أن نظام قواعد القبول الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات للطلاب الحاصلين على الشهادات الفنية المتقدمين لأداء اختبارات القدرات بالجامعات المصرية عام 2015، يشترط اجتياز اختبارات القدرات ببعض القدرات والمهارات بكلية التمريض، خريجي المعهد الفني للتمريض، والمعهد الفني الصحي – شعب تمريض، ومدارس التأمين الصحي ببني سويف.

وقد أشار الدكتورمحمد محمود خضر – نائب رئيس جامعة بني سويف لشئون التعليم والطلاب، إلي أن استقبال الأوراق يتم في مبنى كلية التمريض بشرق النيل، وتبدأ بعد ذلك مباشرة الاختبارات عقب استيفاء البيانات الموجودة بالأوراق المدرجة بالمظاريف وستقام اختبارات القدرات تحت إشراف نخبة متميزة من أساتذة الجامعة، مشيرًا أنه سيتم إعلان نتائج هذه الاختبارات بعد فترة وجيزة ويتم تزويد برنامج التنسيق الإلكتروني بأسماء وبيانات الطلاب الذين اجتازوا هذه الاختبارات ليتم الترشيح بناءً عليها.

وجدير بالذكر أن مكتب التنسيق بجامعة بني سويف يقوم سنويًا بتنظيم هذه الاختبارات والإشراف عليها، حيث يتم استخراج البطاقات والنماذج الخاصة بهذه الاختبارات من خلال مقر مكتب التنسيق بإدارة الجامعة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى