جهات امنية: تتحرى عن "فيديو التحرش بمدرس" وترجح تصويره فى إحدى مدارس التعليم الفنى بالقاهرة أوالسويس أو الشرقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21082015

مُساهمة 

. جهات امنية: تتحرى عن "فيديو التحرش بمدرس" وترجح تصويره فى إحدى مدارس التعليم الفنى بالقاهرة أوالسويس أو الشرقية





كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن بعضًا من قيادات الوزارة طلبت من الجهات الأمنية، التحرى عن الطلاب والمعلم صاحب فيديو التحرش، الذى تم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وظهر فيه الطلاب يسخرون من المدرس.
وأضاف المصدر فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الوزارة أجرت اليوم بحثا فى عدد من المحافظات للوصول إلى اسم المدرسة والطلاب، ولم تتوصل إلى أى معلومات فى هذا الشأن، مرجحا أن تكون الواقعة والفيديو المتداول، تم تصويره فى إحدى مدارس التعليم الفنى بمحافظات القاهرة أوالسويس أو الشرقية.
وكان وزير التربية والتعليم، الدكتور محب الرافعى، قد أصدر بيانا اليوم أدان فيه الواقعة، وقال: إن كرامة المعلم خط أحمر، وأن الوزارة لن تسمح بأى تجاوز يؤثر على هيبة المعلم بما لا يمكنه من أداء رسالته، موضحا أن هذا يتفق تمامًا مع رؤية الوزارة نحو وضع وتنفيذ لائحة الانضباط المدرسى بآليات واضحة تشمل الطالب والمعلم والإدارة المدرسية، وولى الأمر بما يوفر مناخًا تعليميًا وتربويًا لائقًا".

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى