بعد فيديو التحرش بمدرس: بقرة "اخصائي اجتماعي" تشفي من مرض فيرس سي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21082015

مُساهمة 

. بعد فيديو التحرش بمدرس: بقرة "اخصائي اجتماعي" تشفي من مرض فيرس سي





بعد ما تداوالت مواقع التواصل الاجتماعي فى الايام الماضية فيديو يتحرش بة مجموعة من الطلبة بمن يدعون انة مدرس
انتشرت اليوم قصة اخرى لاخصائى اجتماعى بمحافظة المينا
حالة من الجدل والانقسام صاحبت ظهور بقرة قرية بني أحمد الغريبة بالمنيا ، بين المواطنين البسطاء والأطباء حول لبنها الذي يشفي مرضى فيروس سي .

فالمواطنون البسطاء تسابقوا من أجل الحصول على لبن البقرة الذى يشفيهم من فيرس سى بمجرد تناوله 3 مرات ، حيث قطع عشرات المرضى مئات الكيلو مترات من أجل الحصول على لبن البقرة لشفائهم من المرض .

بينما أطباء الطب البيطري يؤكدون عدم منطقية رواية ان لبن بقرة يشفى مرضى فيرس سى فهذه الأقاويل لا أساس له من الصحة ، وهى خزعبلات من اجل الحصول على المال والنصب على المواطنين البسطاء ، ومن الناحية العلمية نؤكد أن البقرة مريضة بخلل فى الهرمونات .

صاحب البقرة خالد إسماعيل أخصائي إجتماعي بمدرسة بني أحمد الثانوية تردد فى الحديث عن بقرته واكد ان وسائل الإعلام أدت القضية اكبر من حجمها وأنه لا يتكسب منها، ويضيف أن البقرة بصحة جيدة ولا تتناول اية أدوية غيرة حقنة وحيدة لتنظيم الدورة الشهرية تحصل عليها كل الابقار ولا تؤثر على لحمها أو لبنها .

واوضح خالد أنه فوجئ بأن تلك البقرة تدر لبناً دون أن تلد , وهناك من شرب هذا اللبن ، وقال انه يشفي من فيرس سي وتناقلت الحكايات بين الناس وذاع صيت البقرة ، وأنا لا أتكسب منها وانما عندما علمت بمعجزة لبنها وقدرته علي شفاء المواطنين، جعلنا لبنها صدقة حتي زاد الطلب عليه ، وأصبح محجوز كصدقة لمدة 6 شهور قادمه ، مشيرا أن قصة تلك البقرة بدأ منذ 4 أشهر ، حيث يحصل كل مريض على كوب صغير من الشاي من اللبن 3 مرات فقط يشفي من الأمراض .

أما والدة خالد تقول أنا المسئولة عن رعاية البقرة وحلب اللبن منها ، وأن هذة البقرة لم نشتريها وإنما هي من نتاج البقر الموجود بحظيرة المنزل ولونها أبيض ، ولكن ضرتها الصغيرة أصبحت الآن تدر لبناً فيه شفاء لمرضى الكبد ، كما أن البقرة ترفض التعامل مع أحد غيرها .

وأمام منزل خالد تسمع الحكايات والأقاويل من المترددين علي المكان فهناك أب مسن يحجز لابنه وآخر قطع الكيلومترات بعد أن جاء دوره في لبن البقرة

يقول فضيل ابو حماد فلاح من ديرمواس ، قطعت أكثر من 60 كيلومتراً ، لكى اصل الى هنا فانا من قرى الظهير الصحراوى بديرمواس ، وأعانى من مرض فيرس سى وعلمت من بعض الركاب فى الميكرباص ، وانا فى طريقى للمنيا للعلاج عن وجود بقرة تدر لبناً يشفى مرضى فيرس سى ، فجئت الى القرية وقمت بالحجز ، لكى احصل على اللبن .

تقول هناء على ابنة أحد المرضي أن والداتها تعاني من فيرس سي وهي من نفس القرية ولكنها مقيمة بالقاهرة منذ 9 سنوات وعندما جاء دورها أتت للقرية واخذت الجرعة المحددة بـ 3 أكواب صغيرة ، وستسافر للقاهرة لإجراء التحاليل اللازمه فى اشهر معامل التحاليل للتأكد من شفائها .

قصة أخرى ترويها الحاجة زينب فولى تقول قمت بالكشف لدى العديد من الاطباء وعندما علمت بقصة البقرة من أحد ابناء القرية الأرض ، حضرت للقرية علي الفور  وحصلت على 3 أكواب من اللبن 3 مرات على مدار الشهر تبركاً بلبن البقرة وبعدها بعدة أيام قمت بالتحليل وفوجئت أن نتائج التحاليل جيدة وهناك تحسن كبير وواضح .

ويؤكد ربيع عبد العال, أن زوجته تعاني من فيروس سي وحصلت علي 3 جرعات من اللبن, بقدر كوب شاي في كل جرعه يشفي من فيروس سي, وهناك 3 حالات من المصابين بالفيروس, تماثلوا للشفاء بالفعل بعد حصولهم علي الجرعات, وعندما علم الناس بهذه المعجزه تردد علي الكثير وحجزوا احتياجاتهم من اللبن

أحمد إبرهيم قال أنا لا أصدق مثل هذة الشائعات وغير مقتنع بالقصة ، ولكن اللغز أن هؤلاء الناس لا يحصلون على نقود من أجل بيع اللبن .

ويقول الدكتور محمد على بالطب البيطرى ، أن وجود لبن يشفى المرضى من فيرس سى خزعبلات لا أساس لها من الصحة ، وتعارض العلم فالعلم يؤكد ان البقرة مريضة بخلل فى الهرمونات ، وعن شفاء بعض المرضى بعد تناولهم اللبن على حد قولهم ، اكد إنه من الممكن ان هناك خطأ فى إجراء التحليل بعد شراب اللبن .

مشيراً إلي أن مثل هذة القصة تم إثارتها منذ عدة سنوات ، ولكن كانت ناقة، كما أن هناك من يتكسب بمثل هذة الاوهام ، فمريض الكبد يحصل على 48 حقنة إنترفيرون لمدة عام ، وممن الممكن ألا يشفى بعد تناولها ، فهل فى 3 شريات من اللبن يشفى فهذا الكلام يتناقض مع المنطق والعلم ، وزمن المعجزات ولى .

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى