وزير التربية و التعليم: اطالب المدرسين بترك "سناتر الدروس الخصوصية" والعمل "بمجموعات التقوية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18082015

مُساهمة 

. وزير التربية و التعليم: اطالب المدرسين بترك "سناتر الدروس الخصوصية" والعمل "بمجموعات التقوية"





قال الدكتور محب الرافعى، وزير التعليم، إنه رصد أسماء جميع المدرسين فى مراكز الدروس الخصوصية المخالفة، مطالباً إياهم بالعمل بشكل شرعى من خلال فصول التقوية التى سيتم عقدها بالمدارس ومراكز الشباب، والتى ستبدأ من الساعة الرابعة إلى الثامنة مساءً بسعر رمزى للطلبة، مشيراً إلى أن المعلم سيتقاضى أجره كاملاً خلالها، على عكس ما يحدث فى المراكز المخالفة، التى تخصم منه نسبة كبيرة لصالحها.
وأكد «الرافعى»، أمس، خلال لقائه بعددٍ من طلاب الثانوية العامة وأمين اتحاد طلاب مدارس الجمهورية، للاستماع إلى آرائهم حول إجراءات الوزارة لضبط العملية التعليمية، سعيه لعودة دور المدرسة مرة أخرى، وانضباط الطلاب بها، وناقش آراء الطلاب حول تخصيص 10 درجات من المجموع للحضور والسلوك، ورفع رسوم إعادة القيد لـ1000 جنيه، وتخصيص 30% من أسئلة «الثانوية» للمهارات العليا للتفكير.
وأشار الوزير إلى أن اليوم الدراسى من العام المقبل سيبدأ من 8 صباحاً وينتهى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً، وأنه سيكون بنظام المحاضرات وليس الحصص.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى