فيديو على"يوتيوب" ينصف الرافعي وينهي جدل تصريحات منع الحجاب "بعد توظيفة سياسيا"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17082015

مُساهمة 

. فيديو على"يوتيوب" ينصف الرافعي وينهي جدل تصريحات منع الحجاب "بعد توظيفة سياسيا"





أكد الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم، أن إجبار الفتيات الصغيرات على ارتداء الحجاب بالمدارس مرفوض تمامًا.

وقال الرافعي، خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "العاشرة مساءً"، المذاع على قناة "دريم 2"، أمس: "مرفوض تمامًا، وهذه مرسة ابتدائية، والطفلة لم تبلغ الحُلم بعد، والإسلام عفاها من لبس الحجاب في مرحلة الطفولة".

وأشار وزير التربية والتعليم، إلى أنه ليس هناك أي تعليمات من الوزارة، بإجبار الفتيات على الحجاب، ولذا تم إيقاف المدرس عن العمل وإحالته للتحقق، ثم إلى وظيفة إدارية، لافتًا إلى أن لا يمكن أن يمارس التدريس طالما لديه معتقدات دينيه يمارسها على التلاميذ.

كان الإبراشي، عرض تقريرًا بالفيديو لواقعة قص أحد مدرسي التربية الدينية بمدرسة "الشهيد أحمد رمضان" الابتدائية، لشعر طالبة لعدم ارتدائها الحجاب خلال الحصة.

يذكر أن، تصريحات الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم، آثارت جدلًا كبيرًا، عقب تناول عدد من المواقع الإخبارية بأنه أدلى تصريحات بشأن منع الفتيات من ارتداء الحجاب في المدارس.

فيما نفت وزارة التربية والتعليم، على لسان متحدثها الرسمي الدكتور هاني كمال، التصريحات التي نسبت للدكتور محب الرافعي وزير التعليم وطالبت بالعودة إلى حلقة البرنامج على موقع "يوتيوب".
شاهد الفيديو
من هنا

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى