مسابقة الـ30 ألف معلم : الوزارة "القرار الوزاري الخاص بالمسابقة لن يشمل الـ 30 ألف معلم كلهم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17082015

مُساهمة 

. مسابقة الـ30 ألف معلم : الوزارة "القرار الوزاري الخاص بالمسابقة لن يشمل الـ 30 ألف معلم كلهم"




قال هاني كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إن الدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم، سيوقع القرار الوزاري الخاص بمسابقة الـ30 ألف وظيفة، يوم السبت المقبل الموافق 22 أغسطس الجاري، إلا أن القرار لن يشمل 30 ألف معلم.

وأوضح كمال، خلال تصريح خاص لمصراوي، أنه بعد إرسال أوراق المقبولين بالمسابقة للجامعات المصرية، وأجهزة الدولة، تبين أن هناك حالات تستوجب الاستبعاد من المسابقة، مثل: الذين تم تعيينهم في الدولة من أوائل الخريجين وحملة الماجستير والدكتوراه وبالتالي يتم استثنائهم من المسابقة، وأصحاب البيانات الخاطئة، الذين أدخلوا بيانات إلى الموقع الخاص بالمسابقة ولكنها غير مطابقة للبيانات الحقيقية كـ"التقدير – درجة المؤهل الدراسي – دبلوم التربوي – الدراسات العليا".

وأضاف كمال، إلى أنه إضافة إلى هؤلاء، فقد تم استبعاد المقبولين بالمسابقة، الذين لم يتقدموا بمسوغات التعيين للمديريات التعليمية التابعين لها، خلال الفترة التي أعلنت عنها الوزارة من قبل.

وأشار كمال، إلى أن الوزير سيعتمد، يوم السبت المقبل، تعيين أصحاب المسوغات السليمة فقط، والذين لم يصل عددهم إلى الـ30 ألف، إلا أن هذا لن يعطل إصدار القرار الوزاري خاصة أن الوزارة في حاجة سد العجز بالمدارس مع بداية العام الدراسي المقبل 2015/2016.

ولفت إلى أنه سيتم استكمال الـ30 ألف مقبول بالمسابقة، من الاحتياطيين، وفقاً للتخصصات التي يوجد بها عجز، ولكن في وقت لاحق بعد إصدار القرار الوزاري بتعيين المقبولين أصحاب المسوغات السليمة.

وقد أشارت مصادر داخلت وزارة التربية والتعليم، إلى أن عدد الذين تم استبعادهم من مسابقة الـ30 ألف وظيفة بعد تدقيق البيانات قد وصل إلى 6000 متقدم، بما يعني استكمال الـ30 ألف مقبول بـ6000 آلاف من الاحتياطيين.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى