محب الرافعى: دراسة التجربة النيوزيلندية فى مجال التعليم وكيفية تطبيقها على أرض الواقع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17082015

مُساهمة 

. محب الرافعى: دراسة التجربة النيوزيلندية فى مجال التعليم وكيفية تطبيقها على أرض الواقع





أكد الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم على حرص الوزارة وسعيها المستمر لتحديث وتطوير العملية التعليمية والاستفادة من التجارب الرائدة فى هذا المجال.
جاء هذا خلال لقاء الوزير بطارق محى الدين الوسيمى سفير مصر بنيوزيلندا لعرض تجربة نيوزيلندا فى مجال التعليم وحضر اللقاء الدكتورة نيرمين النعمانى منسق التعاون الدولى، والأستاذة إلهام أحمد مدير عام تنمية مادة العلوم.

تناول اللقاء مناقشة امكانية الاستفادة من تجربة نيوزيلندا الناجحة فى قطاع التعليم للنهوض بالمعلم والمنهج الدراسى، والعملية التعليمية ككل فى مصر ، وهذا من خلال الاتفاق على بروتوكولات تعاون ،أو عن طريق منح دراسية فى مجال التدريب.

وأشار الوزير إلى أنه سيتم دراسة التجربة النيوزيلندية فى مجال التعليم، وكيفية تطبيقها على أرض الواقع، وتحديد النقاط التى يمكن الاستفادة منها للارتقاء بالعملية التعليمية مشيرا إلى أنه تم الاطلاع على كثيرا من التجارب الناجحة لبعض الدول فى التعليم مثل سنغافورا وفلندا، وأمريكا واليابان…

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى