مجلة "الخدمة المدنية" الفرنسية: "قطر" تتعاون مع "إسرائيل" لإسقاط طائرة الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء سفره إلى الخارج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17082015

مُساهمة 

. مجلة "الخدمة المدنية" الفرنسية: "قطر" تتعاون مع "إسرائيل" لإسقاط طائرة الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء سفره إلى الخارج





نقلت صحيفة "الديار" اللبنانية، ما ذكرته مجلة "الخدمة المدنية" الفرنسية، أن "قطر" تتعاون مع "إسرائيل" لإسقاط طائرة الرئيس، عبد الفتاح السيسي، أثناء سفره إلى الخارج، وتحديدًا خلال زيارته في بريطانيا، أو خلال إحدى زياراته الخارجية الأخرى حال فشل هذه المحاولة.

وأوضحت الصحيفة، أن هنالك دراسة سرية بين قطر و"إسرائيل"؛ حيث إن "إسرائيل" هي العقل المدبر للعملية، فقد أوحت لقطر بأنها إذا استطاعت إسقاط طائرة الرئيس المصري، سوف تنقلب الموازين في مصر، ويعود الرئيس المخلوع، محمد مرسي، وجماعته إلى الحكم، وهذا أقصى ما تتمناه قطر وتنفق من أجل تحقيقه المليارات.

وتابعت الصحيفة اللبنانية، أن إسرائيل خططت بأن تستخدم قطر طائراتها الحربية المصممة للتحليق لمدة ساعتين أوثلاث، ويقودها مرتزقة من ضباط طيارين في جيوش أجنبية، فضلًا عن امتلاكها طائرة خزان وقود كي تستطيع الحربية القطرية ملء خزاناتها بالوقود؛ لتستمر في التحليق ساعتين أو ثلاثة، للقضاء على طائرة السيسي.

وفي السياق ذاته، أشارت إلى أن الطائرات القطرية، التي ستكون مجهولة في الجو بإمكانها اعتراض طائرة الرئيس السوري، بشار الأسد، إذا سافر إلى الخارج وإسقاطها بواسطة الضباط الطيارين المرتزقة، وبذلك ستكون ضربة قاضية للنظام في سوريا، وهو ما يريده كلا من إسرائيل وقطر.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى