محافظ الغربية: تخفيض تنسيق القبول بالثانوية العامة 5 درجات لتصبح 225 بدلا من 230 درجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16082015

مُساهمة 

. محافظ الغربية: تخفيض تنسيق القبول بالثانوية العامة 5 درجات لتصبح 225 بدلا من 230 درجة





بعد عدة شكاوى من أولياء الأمور في محافظة الغربية، أستجاب محافظ الغربية لطلبات أولياء الأمور، وقرر تخفيض تنسيق قبول الطلبة في الشهادة الإعدادية لدخول الثانوية العامة بقيمة خمس درجات، لتصبح 225 درجة، بدلا من 230 درجة، ليتيح لعدد كبير من الطلاب دخول الشهادة الثانوية العامة.

كان وكيل وزارة التربية والتعليم في المحافظة، أحمد فكري، أنه قد تلقى عدة شكاوى من الكثير من أولياء الأمور بسبب ارتفاع تنسيق القبول بالنسبة للطلبة الناجحين في الشهادة الإعدادية، وذلك ما تسبب في حرمان بعض الطلاب من دخول الثانوية العامة، واتجاههم إلي الدبلومات الفنية، وأكد عن رغبة هؤلاء الطلاب في دخول الثانوية وتحقيق النجاح بعد دخول المرحلة الهامة في حياتهم.

واستجابة لطلبات أولياء الأمور، قام وكيل الوزارة بتقديم طلب لمحافظ الغربية، وذلك من أجل السماح بتقليل نسبة القبول في الشهادة الثانوية، وعلي الفور قام المحافظ بالاستجابة لطلبات أولياء الأمور، وقام بتخفيض نسبة القبول إلى 225 درجة، وتم إرسال فاكس لجميع المدارس، لبدء تلقي طلبات الطلاب الحاصلين علي الدرجات بالتنسيق الجديد.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى