صفحة حقي فين: تتوعد الوزير "المعلمون لن يسكتوا علي الاهانة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16082015

مُساهمة 

. صفحة حقي فين: تتوعد الوزير "المعلمون لن يسكتوا علي الاهانة"





أثارت أمس تصريحات وزير التربية والتعليم مع الإعلامي وائل الإبراشي إستياء جموع المعلمين الذين إعتبروا هذه التصريحات إستخفاف بالمعلمين وإستهانة بهم ، كما إعتبروا اللقاء هو تلميع للوزير بعد الرفض الكبير لتصريحاته من جموع المعلمين.
ترفض حركة "حقي فين" تصريح وزير التعليم بأن التلميذ هو من سيختار معلمه !
وتعتبره إهانة مباشرة وغير مقبولة للمعلمين ، متساءلين : هل وصل الإستخفاف بالمعلم إلى تلك الدرجة المزرية ؟؟ وأين كرامة المعلم التي من المفترض أن تحافظ عليها يا سيادة الوزير ؟ " ، وبخصوص المعلم الذي لن يختاره أحد هيكون إيه وضعه في رأي سيادتك ؟؟
وما جدوى من جعل الدراسة بنظام المحاضرات بدلا من الحصص ؛ هل سيضيف ذلك جديد للعملية التعليمية ؟؟
و أثار إستهجان المعلمين توقيع وزارة التربية والتعليم بروتكولا مع وزارة الشباب لعمل سناتر قطاع عام حكومي بدلا من سناتر القطاع الخاص ،وتتساءل حركة حقي فين : هل الحكومة تؤمم سناتر الدروس وتجعلها ملكا للدولة للتحول لدروس قطاع عام ؟ ؟
وهل بذلك تقضي الدولة على الدروس الخصوصية أم تحولها لمافيا حقيقية تسيطر عليها الدولة ؟
وتتعجب حركة "حقي_فين" لقرار الوزير بمنع حجاب الأطفال في المدارس ، وتعتبره مصادر للحريات الشخصية للطلاب وتتساءل الحركة : هل من إختصاص الوزير أن يتدخل في لبس الطﻻب ؟؟
كما تؤكد حركة"حقي_فين" مساندتها لطلاب الثانوية العامة في رفضهم لقرار الوزير بتخصيص 10 درجات للسلوك والغياب والحضور والتفاعل في الفصل .
وتؤكد حركة "حقى_فين" على أولياء الأمور عدم تسديد المصروفات المدرسية حتى يحصل أبنائنا الطلاب على خدمة تعليمية متميزة ترقى بمستوى التعليم في مصر
وتدعو حركة "حقي فين" جموع المعلمين للمشاركة في الإضراب في بداية العام الدراسي حتى تحقيق كافة المطالب المشروعة للمعلمين وحتى يستعيد المعلم قدره ومكانته كباقي فئات المجتمع .
وفي النهاية فإن حركة "حقي فين "ترفض التصريحات المستفزة للوزير وتؤكد أن تلك التصريحات ما هي إلا فرقعات إعلامية لا تزيد المعلمين إلا مزيدا من السخط والإصرار على مواصلة نضالهم المستمر لنيل حقوقهم المشروعة .
ونؤكد حركة" حقي فين " لك يا سيادة الوزير أن ثورة المعلميين لن تتوقف كما تؤكد المساندة بكل بقوة لثورة المعلمين يوم 10 – 9-2015
ونعدك بمزيد من المفاجأت مع بداية العام الدراسي

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى