عاجل: نص البيان الذى اصدرته نقابة الضرائب العقارية "رداً على قرار الامن بألغاء الوقفة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16082015

مُساهمة 

. عاجل: نص البيان الذى اصدرته نقابة الضرائب العقارية "رداً على قرار الامن بألغاء الوقفة"





استنكرت نقابة الضرائب العقارية الغاء تظاهرتها المقرر انعقادها في 17 اغسطس بعد حصولها علي الموافقة من الجهات الامنية وارسالها انذار علي يد محضر معتبرة ذالك قصور من الحكومة في التفاوض مع وزير الداخلية كما وصفت الحكومة باصرارها علي هذا القانون انها تكسب كل يوم الاف من المعارضين وطالبت باسقاط هذا القانون وصعدت من مطالبها مطالبة باسقاط الحكومة.

والي نص البيان رقم 8 والتي اصدرته نقابة الضرائب العقارية:

" الدولة الامنية لم ترحل .. قالوها بصراحة وقرروا إلغاء وقفة الضرائب العقارية يوم 17/8 وهذا أعتراف صريح منهم بحماية الحكومة من صرخات الملايين لقد قرر الامن إلغاء وقفة الضرائب العقارية ونحن نحمل الجهات الامنية حماية هذة الحكومة والوقوف ضد مصالح الملايين وإذا كنا نتوجة للوزارة بمطالب سابقاً فعلى مايبدوا أن الرساله هى أن الحكومة عاجزة وعلى كل الجهات التى لها مطالب أن تتفاوض مع وزير الداخلية وليس مع الوزير المختص وهذة هى الطريقة التى أدت إلى عدم حل المشاكل وتراكمها فانفجر الشعب فى 25 يناير ولم يتعلم أحد ويتم تصدير الداخلية للمشاكل ولذلك نحن نحمل الجهات الامنية المسؤلية بإستجابتها لحكومة تعادى مصالح العاملين المدنيين بالدولة إلا أننا قد قررنا الاستمرار فى التصعيد ودعوة كل القطاعات للاتفاق على مكان وميعاد مليونية أسقاط قانون السخرة المدنية وإسقاط الحكومة كاملة ولن نتوجه لأى مسئول فى الحكومة بل خطابنا ومطالبنا لرئيس الجمهورية أن يلغى هذا القانون ويقيل هذة الحكومة التى تبدع فى أكتساب معارضين كل يوم بالآلاف بل بالملايين .
إن أصواتنا لن تتوقف وسوف تتعالى كل يوم وأن هيبة الدوله هى أن تحقق المطالب المشروعه أما الرفض فلا يعنى إلا أن الحكومة ليست على قدر الدولة المصرية العظيمة .
وقد طالبنى الزملاء بأن يجلسوا فى بيوتهم الاثنين رداً على قرار الامن بألغاء الوقفة وهذا الامر متروك لكل زميل يعبر عن رفضة بطريقتة مادامت سلمياً .
وإننا كنقابه نعلن أنه لا تراجع وسوف ننسق مع كافه القطاعات ليوم الموظفين والان إلى العمل من أجل هذا حتى يسقط القانون ومن ورائة إسقاط الحكومة .

الجدير بالذكر ان هذا ما حدث ايضا مع المعلمين منذ فترة حيث تم الغاء تظاهرتهم رغم حصولهم علي الموافقات الامنية وألغت وزارة الداخلية تظاهرتهم قبل ميعادها بيوم واحد

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى