الـ " 10 درجات للحضور والسلوك" تثير ازمة بين الوزارة والامن من جانب وطلاب الثانوية العامة "المتظاهرين" من جانب اخر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16082015

مُساهمة 

. الـ " 10 درجات للحضور والسلوك" تثير ازمة بين الوزارة والامن من جانب وطلاب الثانوية العامة "المتظاهرين" من جانب اخر





قامت قوات الأمن المتمركزة أمام وزارة التربية والتعليم، بفض مظاهرة لطلاب الثانوية العامة بالقوة-باستخدام الـ"هراوات"-، فيما قام الطلاب برشقهم بالحجارة، بعد أن قام الطلاب بترديد هتافات بعبارات مسيئة لوزارة التعليم والحكومة.

حيث تظاهروا مطالبين بإلغاء النظام المقترح حول تخصيص 10 درجات للحضور والسلوك في الثانوية العامة.
والذى كان وزير التربية والتعليم قد أكد أن نظام التعليم الذي سيطبق بداية العام الدراسي المقبل سيمنح الطالب 10 درجات على الحضور والسلوك، إضافة إلى عمل سجل لكل طالب لرصد كافة السلوكيات خلال العام الدراسي. كما انة إنه سيتم النظر في رسم إعادة القيد لطلاب الثانوية المتغيبين بشكل مستمر من 10 جنيهات لـ1000 جنيه

وقد وصلت إلى محيط وزارة التربية والتعليم، قوات أمن إضافية، لإحكام السيطرة على مظاهرات طلاب الثانوية العامة، بعد قيام القوات المتمركزة أمام الوزارة بفض المتظاهرين بالقوة مستخدمين في ذلك العصي.

وتحولت الشوارع المحيطة بالوزارة إلي مسرح للكر والفر بين المتظاهرين وقوات الأمن في محاولة لمنعهم من التواجد أمام الوزارة مرة أخرى حيث يتظاهرون ضد تخصيص 10 درجات للحضور في المدرسة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى