وزير التربية والتعليم: لن يوقّع على قرار تعيين جميع الفائزين بالتعيين في مسابقة الـ30 ألف معلم، "الا لأصحاب الأوراق الصحيحة فقط،"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15082015

مُساهمة 

. وزير التربية والتعليم: لن يوقّع على قرار تعيين جميع الفائزين بالتعيين في مسابقة الـ30 ألف معلم، "الا لأصحاب الأوراق الصحيحة فقط،"





علمت "بوابة الأهرام" أن الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم، لن يوقّع على قرار تعيين جميع الفائزين بالتعيين في مسابقة الـ30 ألف معلم، يوم 22 أغسطس كما أعلنت الوزارة في بيان صحفي أمس الاول الخميس، بل إن قرار التعيين سيشمل من تقدموا بأوراق صحيحة فقط، بحيث لا يتم تأخير تعيين من تقدموا بأوراق صحيحة، وتجنب عدم مساواتهم بأصحاب الأوراق المزورة.

المفاجأة التي كشفها مصدر مسئول بالوزارة لـ"بوابة الأهرام"، أن هناك عددًا كبيرًا من الذين تم ترتيبهم كمقبولين للتعيين في المسابقة، تقدموا بأوراق مزورة، وبعضها لم يكن كاملا، وآخرون لم يذهبوا من الأساس لتقديم مسوغات التعيين، فتم استبعادهم، ولكن لم يتم اختيار بديل لهم للتعيين.

غير أن ما تأكدت منه "بوابة الأهرام" أن القرار الذي سيوقعه الوزير يوم 22 أغسطس، لن يشمل الـ30 ألفًا، بل سيكون خاصا بأصحاب الأوراق الصحيحة فقط، حتى لو كانوا بضعة آلاف، على أن تعيد الوزارة اختيار آخرين من كشوف الاحتياط، لتعيينهم بدلًا من الذين سيتم استبعادهم، مما يعني أن أعدادًا كبيرة من الخريجين الموجودين في كشوف الاحتياط سيتم تصعيدهم، ليعود الأمل إليهم من جديد في التعيين بالمسابقة بعدما كانوا مستبعدين.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى