نقيب المهن التعليمية: لقناة "LtC" المعلم حجر الزاوية للعملية التعليمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15082015

مُساهمة 

. نقيب المهن التعليمية: لقناة "LtC" المعلم حجر الزاوية للعملية التعليمية





أجرى محمد عبد الله الأمين العام لنقابة المهن التعليمية حوار خاص مع قناة "LtC" وذلك على هامش الحفل الذى أقيم فى نادى "جرين هيلز" لتكريم أوائل الثانوية العامة حيث أكد على ضروة النهوض بالتعليم لأنه الركيزة الأساسية لتقدم الأمم .

وفى رده على تطوير التعليم قال " عبد الله " بأن هناك خطوات إيجابية للنهوض بالعملية التعليمية وأن نقابة المهن التعليمية لا تدخر جهداً فى المطالبة بإصلاح التعليم والنهوض بالمعلم وتحقيق مطالبه لأنه حجر الزاوية وبدونه لا تكتمل المنظومة .

وبسؤاله عن رأيه فى الطالبة "إسراء عبد العليم منصور" أجاب بأن إسراء لديها عزيمة لإصرارها على التفوق بالرغم من وفاة والدها خلال فترة الإمتحانات وأضاف بأن كل معلم فى مصر هو والد لهذه الطالبة المجتهدة .

أما عن رأيه فى فكرة أن يقوم نادى بتكريم أوائل الثانوية العامة قال بأن هذه دعوة لجميع نوادى مصر للإحتفال بالأوائل والمتفوقين فى كل محافظة حتى يكون هناك حافز للتفوق بين الطلبة فى الأعوام القادمة .

وأخيراً عن أمانيه لطلبة الثانوية العامة قال عبد الله بأنه يتمنى بأن يكون هناك مقاييس وإختبارات معينة إذا اجتازها الطالب فله حق الإلتحاق بالكلية التى يرغبها وأن لا يعتمد الطالب على الحفظ فقط والذى غالباً ما يقوم بنسيانه بعد أداء الإمتحان .

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى