داعش: تسرب إجابات امتحان الدور الثاني لغة العربية لطلاب الثانوية العامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15082015

مُساهمة 

. داعش: تسرب إجابات امتحان الدور الثاني لغة العربية لطلاب الثانوية العامة













نشرت الآن صفحة داعش لتغشش الثانوية العامة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والمشهورة بتخصصها في مساعدة الطلاب على الغش، صورة لورقة أسئلة قيل إنها تخص امتحان الدور الثاني لمادة للغة العربية، الذي يؤديه طلاب الثانوية العامة الآن باللجان.

جاء نشر صورة ورقة الأسئلة بعد مرور أقل من ساعة على بدء زمن الامتحان، الذي بدأ في التاسعة من صباح اليوم.

وبمجرد نشر ورقة الأسئلة بدأت بعض الاشخاص يسربون الإجابات الخاصة بالامتحان في التعليقات على صورة ورقة الاسئلة، حيث بدأوا تسريب إجابة سؤال النحو.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

داعش: تسرب إجابات امتحان الدور الثاني لغة العربية لطلاب الثانوية العامة :: تعاليق

مُساهمة في 15/08/15, 11:40 am  Mr.Riad


 نشرت صفحة "شاو مينج بيغشش ثانويه عامه" علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اسئلة امتحان اللغة العربية- للثانوية العامة الدور الثاني.

كان الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم قد أكد في تصريحات صحفية، أن أعمال الامتحانات ستكون أكثر سيطرة نظرا لقلة عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الدور الثانى، والذى وصل عددهم قرابة الـ97 ألف طالب وطالبة فى النظامين الحديث والقديم للثانوية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُساهمة في 15/08/15, 11:05 am  Mr.Riad

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» صورة إجابة لأسئلة امتحان مادة اللغة العربية، للدور الثانى للطلاب الثانوية العامة، والذي بدأ اليوم في جميع محافظات الجمهورية.

ومن جانبهم يسعى أعضاء غرفة العمليات الرئيسة بوزارة التربية والتعليم للوصول إلى الطالب المتسبب في تسريب الامتحان واتخاذ الإجراء المناسب ضدة.

يذكر أن عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحان بالدور الثاني نظام حديث 98 ألفا و691 طالبا، وألفين و448 طالبا «نظام قديم»، أمام 290 لجنة على مستوى الجمهورية.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى