الآن علمت وضع المعلمين جيدا.. وقررت أن أغير المسمي الوظيفي لدي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15082015

مُساهمة 

. الآن علمت وضع المعلمين جيدا.. وقررت أن أغير المسمي الوظيفي لدي





فندق المعلمين المصريين
ما في الصورة هذا هو فندق يقع داخل مقر نادي ونقابة المعلمين المصريين على النيل ... في يوم دخلت هذا الفندق واسمه نوفوتيل بالقاهرة – وبكل زهو للأسف – طلبت حجرة فردي لمدة ليلتين... سألت على التكلفة.. ثم قلت له :- أنا معلم ! فلم يعلق!! كررت له :- أنا معلم ، مش فيه تخفيض للمعلمين !
ونظر الرجل إلى زميله... وهما يضغطا شفاهما لحبس ضحكة مكتومة ! ثم رد علي:- يا افندم حضرتك معلم، مهندس، دكتور ..مرحبا بك ! فقلت له:- مش فيه أي تخفيض للمعلمين؟
فانفجر ضاحكا وساخرا هو وزميله قائلا:- لا يا افندم !
وقلت له :- يا أخي ضباط الجيش لهم تخفيضات في فنادق الضباط وكذلك ضباط الشرطة وكذلك القضاة و.... واستوقفني الفتي هاتفا.. يا أفندم هنا الفندق مؤجر من قبل النقابة.. يعني ادارته لا علاقة لها بالنقابة بتاعت حضرتك...
ودفعت 600 جنيه في ليلتين، وقررت ألا اقترب من هذا الفندق مرة أخرى لأنه لا علاقة له بالمدرسين هو ومحل الجيم الكبير الذي أيضا اخبروني بأنه لا يوجد اي تخفيض للمعلم.... ولكن الكمد لم يسمح لي بأن أستمتع بالخلود إلى نفسي هذين اليومين اللذين لولاهما لكنت في أقرب مصحة نفسية.
الآن علمت وضع المعلمين جيدا.. وقررت أن أغير المسمي الوظيفي لدي..
"منقول "

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى