اعتراضًا على "درجات الحضور": 25 ألف طالب ثانوي يتظاهرون الاحد أمام "التعليم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15082015

مُساهمة 

. اعتراضًا على "درجات الحضور": 25 ألف طالب ثانوي يتظاهرون الاحد أمام "التعليم"






كشف نصر عماد، أحد مؤسسي حملة «طلاب ضد قرارات وزير التعليم»، عن اعتزام ٢٥ ألف طالب بالثانوية العامة، تنظيم وقفة احتجاجية أمام وزارة التربية والتعليم، غدًا الأحد، اعتراضًا على قرار الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، بتخصيص ١٠٪ من درجات طلاب الثانوية على نسبة الحضور، ورفع قيمة إعادة القيد إلى ١٠٠٠ جنيه.
وقال «عماد» عن مطالب المحتجين: «إما إلغاء القرارين، أو إقالة وزير التربية والتعليم؛ لأنهما ليسا فى صالحنا، لا رغبة فى أخذ الدروس الخصوصية، وإنما اعتراضًا على عدم توافر الشرح المطلوب للمواد داخل المدارس»، مشيرًا إلى أن ٢٥ ألف طالب استجابوا للدعوة من أصل ١١٦ ألف تم دعوتهم.
ونوه إلى مشاركة طلاب عدد من المحافظات مع مطالبهم، وذلك بتنظيم وقفات مماثلة أمام مديريات التعليم وأبرزها: «الإسكندرية، بورسعيد، المنيا، القليوبية، الدقهلية، أسيوط، البحر الأحمر، الشرقية، الغربية، السويس»، مؤكدًا أن الحملة لا تنتمى لأي تيار سياسي، وتحظر رفع أي شعار سياسى أو دينى. ويعمل منظمو الحملة على توفير الحماية للطلاب.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى