وزارة العدل: صرف بدل علاج 3000 جنيه لكل قاضى ابتداءا من اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15082015

مُساهمة 

. وزارة العدل: صرف بدل علاج 3000 جنيه لكل قاضى ابتداءا من اليوم





يبدأ القضاة من الغد صرف بدل العلاج الخاص بهم والذى تأخر صرفه عن شهرى إبريل ومايو , حيث نجح سيادة المستشار أحمد الزند وزير العدل فى التواصل مع المالية من أجل صرف بدل القضاة والذى يقدر بنحو 3000 جنيها لكل قاضى.

وعلى الرغم من أن هذا الأمر اراح قلوب الكثير من الفضاة والمستشارين إلا أنه أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعى فيسبوك وتويتر حيث سخر الكثير من النشطاء من صرف 3000 جنيه بدل علاج بكل قاضى قائلين إذا كان هذا هو بدل العلاج فما هو مرتبهم , أين هى العدالة الإجتماعية فى هذا .

كما استاء الكثير من النشطاء على المواقع الإجتماعية قائلين بأن الزند قالها مسبقا أنهم هم الأسياد والشعب هو العبيد وهذا بالفعل ما يتم تطبيقه على أرض الواقع , حيث أن مرتبات الفئة الكادحة من الشعب لا تتعدى 1000 جنيه بينما هم مرتباتهم تزيد عن 20 ألف جنيه بجانب باقى المميزات كالشقق والشاليهات والاشتراكات فى الأندية والسيارات وغيرها.

الجدير بالذكر أنه منذ اسبوع قد تم إقالة وزير العدل السابق محفوظ صابر والذى قد تم إقالته بسبب تصريحاته الأخيرة بأن ابن عامل النظافة لا يمكن أن يكون قاضى الأمر الذى جعل الجميع يستاء منه مما جعله يستقيل .

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى