شاو مينج: عودة شبح صفحات الغش الإلكتروني تطارد أحلام "محب الرافعي" الوردية في تطوير الثانوية العامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15082015

مُساهمة 

. شاو مينج: عودة شبح صفحات الغش الإلكتروني تطارد أحلام "محب الرافعي" الوردية في تطوير الثانوية العامة





  عاد شبح "شاو مينج بيغشش ثانويه عامه" ليهدد مصداقية وزارة التربية والتعليم من جديد فبعد أن تمكنت تلك الصفحة من خلال نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من تسريب جميع امتحانات الثانوية العامة "الدور الأول" رغم إعلان الوزارة مرارا القبض عي موسس الصحفة!.

لياتي حديث الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم عن تفاولة بامتحانات الدور الثاني والتي أكد أنها ستكون تحت سيطرة الوزارة إلا أن "شاو مينج" رقما صعبا في الصراع بين الوزارة وقراصنة الثانوية العامة.

وأكثر ما تتحسبة الوزاة هو ما أعلنتة الصحفة من مقترحات لتطوير الثانوية العامة والتي لا تزال اصداءها تتردد في وقفات طلاب الثانوية العامة ما يمثل إحراجا لقيادات التعليم الذين لا يزالون يعملون وفق استراتيجة التلقين وتجاهل اراء الطلاب رغم أن تصريحات الرافعي الأخيرة عن طرح روية جديدة لتطوير الثانوية العامة والتي تحمل في ثنايها خطوات إصلاحية كبيرة.

فهل تنتصر إرادة الوزارة وتختفي ظاهرة "شاو مينج" ام يعود شبح صفحات الغش الإكتروني لتطارد أحلام محب الوردية في تطوير الثانوية العامة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى